Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الأحد المقبل.. انطلاق فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2020 بمشاركة موسعة لـ «اتصالات الإماراتية»

تنطلق الأحد المقبل، فعاليات الدورة 40 لأسبوع جيتكس للتقنية 2020، والذي يقام في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر داخل مركز دبي التجاري العالمي.

أسبوع جيتكس للتقنية 2020

ومن المنتظر أن يشهد المعرض في دورته الجديدة مشاركة موسعة للحكومة الإماراتية لاستعراض منصاتها الرقمية الجديدة، بجانب مشاركة كبرى شركات الاتصالات على مستوى العالم وعلى رأسها اتصالات الإماراتية التي توسع مشاركتها بالمعرض هذا العام، كذلك ستتنافس شركات التقنية من أجل عرض حلولها فائقة التطور.

أسبوع جيتكس للتقنية 2020

الجدير بالذكر أن المعرض كان سيقام قبل شهرين ولكن تم تأجيله نظرا لظروف اضطراب حركة الطيران حول العالم بسبب جائحة كورونا، مما أدى لاتخاذ قرار التأجيل من جانب إدارة المركز حتى تتاح الفرصة للراغبين في المشاركة من أجل حجز الطيران والحضور داخل المعرض.

كما يعقد في المركز بالتزامن مع أسبوع جيتكس للتقنية 4 فعاليات أخرى تشمل معرض جيتكس لنجوم المستقبل، الحدث الحيوي للشركات التقنية الناشئة وعالم ريادة الأعمال، وقمة مستقبل البلوك تشين، ومعرض الخليج لأمن المعلومات «جيسيك» و«ماركيتينج مينيا» الحدث المتخصص في قطاع التسويق والإعلان.

وسيعقد أسبوع جيتكس في 20 من قاعات المركز بمشاركة أكثر من 60 دولة عارضة، ويشارك في الحدث كبرى شركات التقنية في العالم وفي مقدمتها هواوي، و«هانيويل» و«ريد هات» و«أفايا» و«لينوفو» و«كاسبركي» و«نوكيا» و«سيمانتيك» وغيرها.

ويُمثل المعرض الموقع المثالي لإطلاق المنتجات الجديدة، وإقامة أحدث العروض التوضيحية وتوقيع الصفقات الكبرى، وقد جذبت دورة عام 2019 أكثر من 100000 زائر، وأتاحت لأكثر من 4500 من شركات التقنية والمبتكرين مما يزيد على 140 دولة بعرض منتجاتهم وخدماتهم وأفكارهم.

ويعد معرض جيتكس للتقنية من أكبر المعارض التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، ويسهم في تمكين الهيئات والمنظّمات من الكشف عن رؤاها الجديدة، واستكشاف الأفكار المبتكرة التي قد تغير مسار اللعبة، كما يسهم كذلك في تبني التقنيات الذكية التي تساعدهم على التقدّم والنجاح في مجال التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي، وتقنية الجيل الخامس والحوسبة السحابية، والأجهزة والبرامج.

وسوف تقوم FollowICT بتقديم تغطية حية ومباشرة من داخل المعرض عبر مراسليها، انتظروا المزيد.