Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الآن بإمكان مستخدمي «تيك توك» استقبال المدفوعات بشكل فوري في حساباتهم وفي أي وقت

لجأت “بايت ادنس” الشركة الأم لـ”تيك توك”، إلى بنك “جيه بي مورجان”، لمساعدتها على الوصول إلى ملايين المستخدمين الآخرين في مجال التكنولوجيا المالية.

وبحسب “فوربس” يتعاون “جيه بي مورجان” مع الصينية “بايت دانس” في تكنولوجيا المدفوعات، بما يساعدها على التوسع في أكثر من عشرين سوقًا والوصول إلى ملايين المستخدمين الآخرين في مجال التكنولوجيا المالية.

وفي عام 2022، أنفق المستخدمون حول العالم 3.4 مليار دولار على “تيك توك”، بارتفاع من ملياري دولار في العام السابق، مع زيادة الإنفاق في الولايات المتحدة وحدها بأكثر من ثلاثة أضعاف إلى 670 مليون دولار، وفقًا لبيانات “سينسور تاور”.

وتسعى “بايت دانس” من خلال تعاوها مع “جيه بي مورجان” لتبسيط هذه المعاملات، وتحسين طريقة إرسال المدفوعات واستلامها وإنشاء حساب مصرفي مركزي لمنتجاتها.

وأسس البنك خدمة للمدفوعات في الوقت الفعلي خاصة لـ”بايت دانس” تتيح للمستخدمين استقبال المدفوعات بشكل فوري ومباشر في حساباتهم المصرفية في أي يوم أو وقت، وتتوفر هذه الخدمة حاليًا في الولايات المتحدة وأوروبا. وسوف يسمح نظام الدفع بتبادل البيانات في الوقت الفعلي بين “بايت دانس” والبنك، كي تتمكن الشركة من الاطلاع على المدفوعات ومراقبتها.