Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اكت» تعزز ريادتها في مجال المطاعم اعتمادًا على حلول Prepit

contact

أعلنت شركة “اكت” المصرية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول المتطورة لإدارة المطاعم، خلال فعاليات معرض كافكس 2024، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة Prepit المتخصصة في بناء تجربة طلب رقمية سلسة و مخصصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، لتعزيز مشاركة العملاء و أنظمة الولاء في قطاع المطاعم.

تعمل شركة “اكت” على تشغيل وتمكين المطاعم الأكثر شهرة ونجاحًا في جميع أنحاء العالم، بدءًا من المقاهي المحلية والمطاعم الفاخرة حتى سلاسل الخدمة السريعة العالمية.

وتُعتبر “اكت” الشريك التكنولوجي الأول عالميًا والمتعهد الأساسي في مصر والشرق الأوسط لتوفير أنظمة إدارة المطاعم من خلال نظام “سيمفوني لنقاط البيع” من أوراكل، الذي يُعزز عمليات المطاعم عبر الإنترنت والعمليات الداخلية عبر منصة نقاط البيع السحابية الشاملة.

كما تعمل Prepit علي تقديم منصة رقمية سلسة لخدمة جميع أنواع الطلبات للعملاء، سواء كانت لتناول الطعام في المطعم أو الطلب للخارج أو التوصيل وغيرها، من خلال محرك الولاء والاتصال الالي الذكي، يمكن للمطاعـم جذب واستبقاء العملاء بسهولة، وبناء علاقات دائمة.

بالإضافة إلى ذلك، یمنح تطبيق النادل المطاعم التحكم الكامل في العمليات، مما يضمن تقديم خدمة سلسة وإدارة فعالة. ولفھم أعمق للأداء، يقدم تطبيق الإدارة تحليلات مفصلة ورؤى، مما يمنح المطاعم الأدوات التي تحتاج إليھا للنجاح في المنافسة الحالية. من خلال حلنا الابتكاري، یمكن للمطاعم خلق عملاء متكررین وزیادة معاملات العملاء، مما یدفع بالنمو والنجاح.

و من خلال هذه الشراكة ستتيح اكت و Prepit لأصحاب المطاعم فرصة ذهبية للتعرف على العملاء بشكل أفضل لتقدم لهم الخدمة الأمثل وتصميم لهم عروض وخصومات و مكافآت تتناسب مع تفضيلاتهم و تتناسب مع الخطط الربحية للمطاعم.

وتعقيبا على هذا التعاون قال المهندس محمد أبو الليل المدير العام لشركة ACT : نحن متحمسون لهذه الشراكة مع Prepit، ونتطلع إلى تقديم حلول متطورة لعملائنا في مجال إدارة الأغذية والمشروبات. نؤمن بأن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز نجاحاتنا وتحقيق أهدافنا المشتركة.

من جانبه، أعرب كريم حسين الرئيس التنفيذي لشركة Prepit، عن سعادته بالتعاون مع اكت، مشيراً إلى أهمية هذه الشراكة في دعم التطور التقني والابتكار في صناعة إدارة الأغذية والمشروبات.