Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اكتشف ابتكارات الغد.. تعرف على أبرز المتحدثين في منتدى «دل تكنولوجيز» بالقاهرة

تستعد شركة “دل تكنولوجيز” DELL Technologies لعقد منتداها التقني بالقاهرة، يوم 26 سبتمبر الجاري، بمشاركة أبرز خبراء التكنولوجيا والحلول التقنية في مصر والمنطقة.

ويستضيف فندق رويال مكسيم بالاس كمبينسكي بالتجمع الأول، القاهرة الجديدة، فعاليات منتدي دل تكنولوجيز، والتي تبدأ في تمام التاسعة صباحا يوم الأثنين 26 سبتمبر 2022.

تضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في منتدى دل تكنولوجيز كل من محمد أمين، النائب الأول لرئيس دل تكنولوجيز لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، والإعلامي أسامة كمال، المدير التنفيذي لشركة ميركوري للاتصالات، وعدنان جفري، مدير المبيعات – الأمن السيبراني في دل تكنولوجيز الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وطارق هيبة، مدير عام دل تكنولوجيز في مصر وليبيا.

كما تضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في منتدى دل تكنولوجيز بالقاهرة كل من رولا داغر، رئيس القناة العالمية في دل تكنولوجيز، ومحمود الخطيب، رئيس قطاع الأعمال في فودافون مصر، وحازم عامر، مدير التحالفات الإقليمية في شركة إنتل لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للمشاركين في منتدى دل تكنولوجيز بالقاهرة، وكذلك التسجيل لحضور المنتدى، عبر هذا الرابط.