Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

افتتاح فندق The Chedi من أكبر الفنادق العالمية بمدينة الجونة.. لأول مرة في مصر

أعلنت مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، عن افتتاح فندق The Chedi الجونة، لأول مرة في مصر.

قال محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة: «يحرص فندق The Chedi على تلبية احتياجات المسافرين الذين يبحثون عن تجارب فاخرة بالبحر الأحمر».

كما أشار إلى أن أوراسكوم للتنمية و The Chedi حققا نجاحاً مثبتًا، مع وجود فندقين حاليين لنفس العلامة التجارية في الوجهات الأوروبية لشركة أوراسكوم للتنمية في أندرمات Andermatt بسويسرا، وخليج لوستيكا Lustica Bay بمونتينيجرو.

وأضاف: «نحرص في مدينة الجونة على تقديم المزيد من الخدمات والمرافق، حيث نمتلك منشآت سياحية وفندقية قوية وخبرات بشرية مدربة ومتخصصة في مجال السياحة، مما يجعل الجونة قبلة للسياحة الداخلية والخارجية».

وقال يواخيم شميت، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق: «يعد فندق The Chedi هو الفندق الـ18 لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق بمدينة الجونة المطلة على البحر الأحمر، والذي يهدف لتوفير تجربة فريدة بأفضل جودة للعملاء، خاصاً وانه جزءاً من منظمة الفنادق الرائدة في العالم (Leading Hotel of the World)، فانه يعزز من محفظة الفنادق الدولية الخاصة بنا في مدينة الجونة ويقدم مستوى جديدًا من خدمات الضيافة داخل وجهاتنا.”

يقع فندق «The Chedi» على شاطئ خليج طبيعي بطول 250 متر مربع بمدينة الجونة، ويتيح الفندق شاطئين للضيوف للاستمتاع بالبحر، إلى جانب ثلاث حمامات سباحة، كما يضم 82 غرفة وجناح بتصاميم عصرية وألوان مريحة تضيف لمسة من الدفء، لخلق تجربة استرخاء فريدة للنزلاء بالفندق.

جدير بالذكر أن فنادق الجونة استفادت من تحسن أداء قطاع السياحة في مصر خلال 2022، حيث وصلت نسبة الإشغال إلى 70%، ومثل الأجانب نحو 80% من إجمالي نسبة الإشغال خلال العام الماضي.