Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اعرف من حظرك على تطبيق تليجرام

 

يتميز تطبيق تليجرام بالخصوصية والأمان وخاصية التشفير العالية من طرف إلى آخر، مع مكالمات الفيديو المشفرة بين الطرفين، كما يدعم جميع الملفات.

ويوفر تطبيق تليجرام المحادثات السرية المشفرة من طرف إلى آخر، وحصل التطبيق الشهير على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي Google Play.

ويتيح التطبيق منع الأشخاص الذين تم حظرهم من قبل المستخدمين للوصول إليهم، حيث أنك لن تستطيع إرسال الرسائل إلى الشخص الذي قام بحظرك أو الاتصال به على التطبيق مرة أخرى، وفقاً لموقع “TheIndianExpress”.

إذا قمت بإرسال رسالة إلى أحد مستخدمي تطبيق تليجرام ولم يتم إرسال رسالتك، فمن المحتمل أن يكون هذا المستخدم قام بحظرك، أو أنه غير متصل بالانترنت، أو قام بحذف التطبيق، وإذا كنت تعتقد أنه قام بحظرك فيجب التحقق من بعض الخطوات للتأكد من الأمر، وذلك عبر الخطوات التالية:

خطوات معرفة من حظرك على تليجرام

– قم بالدخول على حساب هذا المستخدم وتحقق من إذا كنت تستطيع رؤية صورة ملفة الشخصي، إذا لم تتمكن من عرض صورة الملف الشخصي، فمن المحتمل أن هذا المستخدم قد قام بحظرك.

وربما أنه لم يضيفك إلى جهات الإتصال الخاصة، وربما قام بتغيير إعدادات رؤية صورة الملف الشخصي، بحيث لا يستطيع أحد غير جهات الاتصال الخاصة من رؤية صورة الملف الشخصي.

– إذا قام شخص ما بحظرك على تطبيق تليجرام فلن تستطيع معرفة حالة هذا المستخدم، بحيث لن تظهر لك هل هو متصل أم لا.

وسيظهر لك آخر ظهور له على التطبيق “منذ وقت طويل”، بدلاً من ساعة وتاريخ آخر ظهور له.

كما يمكنك التأكد من ذلك عبر التحقق من حالة المستخدم هذا عبر حساب آخر على تليجرام.

وبعد قيامك بتلك الخطوات فيجب أن تمنحك معرفة ما إذا قام هذا المستخدم بحظرك أم لا، على الرغم من عدم وجود طريقة دقيقة لمعرفة ذلك.