Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ارفع مستوى شركتك الناشئة وسرّع نموها مع مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

ستُمنح أفضل خمس شركات ناشئة فرصة المشاركة في جولة دراسية دولية حول ريادة الأعمال بألمانيا

لدى رواد الأعمال فرصة لرفع مستوى شركاتهم الناشئة وتسريع نموها من خلال الربحية المستدامة، بالالتحاق ببرنامج مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بالتعاون مع شركائها الدوليين من ألمانيا ، “معهد كارلسروه للتكنولوجيا” و”TECH4Transition” و”GIZ” و”الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية” ، والشريك الصناعي من المملكة العربية السعودية “العبيكان للحلول الرقمية” ومع “البنك الوطني” مصر “كشريك استراتيجي لها.

ابتكارات خارقة

يبحث المركز عن ابتكارات خارقة في مجالات سلسلة التوريد والتكنولوجيا المالية والتكنولوجيا الزراعية والتكنولوجيا الصحية والتكنولوجيا الخضراء والتصنيع الذكي، وسيتم تسليم البرنامج على مدار 16 إلى 18 أسبوعًا ، باستخدام نموذج هجين يجمع بين العناصر المتصلة بالإنترنت وغير المتصلة.

فوائد

ستحصل الشركات الناشئة على العديد من الفوائد، منها الوصول إلى رأس المال الاستثماري والمستثمرين، واجتماع فردي مع أصحاب رأس المال المغامر ومديري الصناديق، كما سيوفر برنامج التدريب الإرشاد مع رواد الأعمال والخبراء من ألمانيا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ومصر.

بجانب العديد من فعاليات التواصل الضخمة المخصصة للمشاركين، ومقابلة مرشدين وخبراء من المملكة العربية السعودية، وستُمنح أفضل خمس شركات ناشئة فرصة المشاركة في جولة دراسية دولية حول ريادة الأعمال في ألمانيا.

تقدم بطلبك الآن: https://forms.gle/N9LVtA15t2xBfKHe9