Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ادفع باي السعودية تتوسع عالميًا بشراكتها الجديدة مع Digikhata الباكستانية

ستدعم الشراكة أكثر من 100 ألف تاجر في باكستان

عززت شركة ادفع باي “EdfaPay”، شركة المدفوعات التقنية السعودية الرائدة، خططها الاستراتيجية الجديدة للتوسع وتوفير حلولها للتقنية المالية في مختلف أنحاء العالم، من خلال شراكتها مع شركة التقنية المالية Digikhata في باكستان، لتشكل تعاونًا استراتيجيًا بهدف تعزيز التنافسية وتحسين جودة الخدمات المالية في المنطقة.

التقنية المالية

مع وجود ادفع باي في الصدارة كواحدة من أبرز الشركات المتخصصة في تقديم الحلول التقنية المالية بالمملكة وانطلاقًا لأنحاء العالم، فإن الشراكة مع Digikhata تعتبر خطوة مهمة، كونها تمثل فرصة لتوفير تقنيات مالية متطورة وحلول مبتكرة تسهم في تعزيز البنية التحتية التقنية لشركة Digikhata وبالتالي تحسين تجربة عملائها.

تمكين الشركات

وفي هذا السياق علق غرم الله، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ادفع باي، قائلًا: “إن شراكتنا مع Digikhata – واحدة من أفضل الشركات المالية في باكستان – هي تجسيد لالتزامنا بتقديم أفضل التقنيات المالية وتمكين الشركات من تحقيق أهدافها التجارية بكفاءة وفعالية. نحن متحمسون للعمل مع Digikhata وتقديم تقنيات متطورة لدعم نموهم ودفع نجاحهم في سوق باكستان المتنامي.”

نجاح مشترك

من جانبه، أضاف نضال صباح، مؤسس ورئيس التقنية بادفع باي، بقوله: “نحن ملتزمون بدعم شركاءنا في Digikhata بكل الطرق الممكنة، ونسعى جاهدين لتحقيق نجاح مشترك يعزز مكانتهم في سوق التكنولوجيا المالية.”

ستوفر الشراكة بين ادفع باي وDigikhata حل نقاط البيع على الأجهزة الذكية (SoftPOS) لأكثر من 100 ألف تاجر في باكستان، ومن المتوقع أن تحدث الشراكة تطورًا ملحوظًا في نظم الدفع للتجار موفرة سلاسة ومرونة في تعاملاتهم في مختلف القطاعات.

حلول مبتكرة

وتتميز هذه الشراكة بفوائد عديدة، بما في ذلك توفير حلول تقنية مبتكرة، وتحسين جودة الخدمات المالية المقدمة في باكستان. ومن المتوقع أن تسهم بتعزيز التنافسية وتطوير البنية التحتية التقنية لصناعة التقنية المالية في المنطقة.

وتعكس الشراكة رؤية ادفع باي في بناء علاقات استراتيجية متينة تسهم في تعزيز التعاون والتطور المستدام في قطاع التقنية المالية في مختلف أنحاء العالم.