Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ادفع باى السعودية للتقنية المالية تتوسع إلى المغرب بعد حصولها على رخصة لتقديم خدماتها

تتماشى هذه الخطوة مع رؤية الشركة لتمكين القطاع المالي العالمي

أعلنت ادفع باي (EdfaPay)، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التقنية المالية، عن توسعها إلى السوق المغربية بعد الحصول على ترخيص رسمي للعمل في البلاد، حيث يتماشى هذا الإنجاز مع رؤية الشركة لتمكين القطاع المالي العالمي.

حلول مالية

سيتيح الترخيص لادفع باي جلب حلولها المالية المبتكرة؛ بما فيها أجهزة نقاطع البيع (SoftPOS)، وبوابة الدفع الخاصة بها، إلى التجار والعملاء في جميع أنحاء المغرب. تأخذ ادفع باي على عاتقها تقديم حلول آمنة بكافة عالية لجعل المدفوعات أكثر سلاسة مستفيدة من خبراتها السابقة وتقنياتها المتطورة.

التوسع

وبحديثه عن الخطوة اللافتة، قال المهندس غرم الله الغامدي، الرئيس التنفيذي لـ ادفع باي: “يشكل توسعنا في المغرب لحظة مهمة ونحن نواصل توسيع بصمتنا وجلب حلولنا المبتكرة إلى أسواق جديدة. نحن ملتزمون بتزويد الشركات والمستهلكين المغاربة بأعلى معايير التقنية المالية، مما يعزز تجربة معاملاتهم ويساهم في الاقتصاد المحلي”.

شراكات

تعمل ادفع باي في المملكة العربية السعودية وباكستان وأمريكا اللاتينية وتونس، ويمثل حصولها على ترخيص للعمل في المغرب شهادة على عملها الدؤوب للتوسع في خدماتها وتعزيز مكانتها كشركة تقنية مالية رائدة، حيث تتطلع إلى بناء شراكات قوية في السوق المغربية والمساهمة في النمو والاستقرار المالي.