Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اختيار PraxiLabs المصرية ضمن 67 شركة تقود التعليم الجيد على نطاق عالمي

تم اختيار الشركة وسط شركات يونيكورن وبعضها جمع الملايين من الاستثمار

تم اختيار شركة PraxiLabs المصرية الناشئة، ضمن 67 شركة على مستوى العالم تقود التعليم الجيد، وتحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة، وذلك من قبل omdena، وقد تم اختيار الشركات مع شركات عالمية مثل udacity، وCoursera، وudemy ، وgostudent، وبعضها شركات يونيكورن أو جمعت الملايين من الاستثمار.

التعليم الجيد

تدرك الأمم المتحدة هذه الأهمية من خلال إدراج التعليم الجيد باعتباره الهدف 4 من أهداف التنمية المستدامة (SDG 4) في خطة التنمية المستدامة لعام 2030. بفضل الجهود المشتركة للحكومات والمنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص ، يتم إحراز تقدم نحو تحقيق هذا الهدف.

التنمية المستدامة

ففي سبتمبر 2015 ، اعتمدت الدول الأعضاء في الأمم المتحدة خطة التنمية المستدامة لعام 2030 ، والتي حددت 17 هدفًا للتنمية المستدامة (SDGs) تهدف إلى مواجهة التحديات العالمية مثل الفقر وعدم المساواة والتدهور البيئي والظلم الاجتماعي. أحد هذه الأهداف هو الهدف 4 – جودة التعليم. يسعى هذا الهدف إلى “ضمان تعليم جيد شامل ومنصف وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع”.

PraxiLabs

PraxiLabs هي شركة مقرها القاهرة توفر منصة على شبكة الإنترنت لتعليم العلوم، تحاكي التجارب المعملية الواقعية في علم الأحياء والكيمياء والفيزياء. تمكّن معامل PraxiLabs الطلاب والمعلمين من الوصول والممارسة والتعلم من عمليات المحاكاة ثلاثية الأبعاد الغامرة للتجارب المعملية التي تكون مكلفة أو محفوفة بالمخاطر أو يتعذر الوصول إليها.