Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

احتفالاً بيوم الادخار العالمي.. بنك saib يقدم باقة من العروض ويتيح فتح الحسابات دون مصاريف

أعلن بنك saib عن مشاركته في فعالية الاحتفال بالادخار في الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2021 وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإدخار، وفي إطار فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي.

وقال البنك في بيان اليوم، إنه سيتواجد في عدة أماكن للتجمعات، انطلاقاً من الدور الذي يقوم به البنك لتعزيز الشمول المالي وتماشياً مع توجهات البنك المركزي، بهدف  حصول  كافة فئات  المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

ويقوم البنك بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف التشجيع لفتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجاناً بدون مصاريف وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي، بحسب البيان.

ويقدم البنك خلال هذه الفترة، إمكانية فتح الحسابات  للعملاء الجدد بدون مصاريف و بدون حد أدنى لفتح الحساب، إصدار بطاقة خصم مباشر (كلاسيك)  بدون مصاريف للعملاء الجدد، إصدار بطاقة مسبقة الدفع  بدون مصاريف، وإصدار بطاقات saib الأهلى.

كما يتيح البنك، الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي، وتطبيق  الموبايل البنكي،  الاشتراك في خدمة المحفظة saib wallet  ، و الاشتراك في خدمه الـ  SMS دون مصاريف.

وخلال فترة الفعالية سيتواجد البنك داخل مراكز التثقيف المالي saib cube  داخل مول مصر بالسادس من أكتوبر ، وداخل مول العرب بالشيخ زايد وداخل مول طنطا بمدينة طنطا  ، بالإضافة إلى التواجد في أحد أهم محطات مترو الأنفاق في القاهرة “محطة الشهداء” لتقديم الخدمات البنكيه للعملاء والترويج للمنتجات البنكيه المختلفه خلال أيام الأسبوع .