Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اتفاق بين «Wealth Developments»  و«First Move» لتسويق مساحة من مشروع JEVAL Business Complex 

وقعت المهندسة سهير كُريم رئيس مجلس إدارة شركة ويلث للتطوير العمراني، مساء اليوم اتفاقية جديدة ضمن سلسلة من اتفاقيتها التسويقية المختلفة لمشروع JEVAL Business Complex فى منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة مع محمد عصام، رئيس مجلس إدارة شركة First Move، أحد الشركات الناشطة فى مجال تسويق المنتجات العقارية المختلفة.

ومشروع JEVAL Business Complex المنفذ على مساحة 3320 متر مربع بإدارة وتشغيل شركة روتانا العالمية ,التي تعتبر أكبر علامة تجارية في العالم العربي.

كما يضم المشروع محفظة متنوعة من الوحدات الفندقية ،الإدارية والتجارية. بالإضافة إلى موقعه الحيوي بمنطقة الداون تاون أمام شركات الأدوية مباشرة.

والمشروع على بُعد دقيقتين من فندق الماسة، محطة المونوريل المركزية، حى التنزه والتسوق، حى الحكومى والوزارات برؤية امامية على ميدان رئيسى وخلفى على بارك.

ويوفر كافة الخدمات التى يحتاجها عملائنا فى المول من موقف سيارات من 3 ادوار، امن وحراسة على مدار الساعة، غرف اجتماعات ومؤتمرات مجهزة، خدمات إدارة المرافق.

كما يوفر تكييف مركزى، مولدات كهرباء ومداخل منفصلة للوحدات التجارية، الفندقية والإدارية. بتقسيمات للدور الأرضي، والاول، والثانى وحدات تجارية.

ومن الدور الثالث حتى الدور السادس وحدات إدارية ومن الدور السابع حتى الدور العاشر وحدات فندقية فاخرة مجهزة على أعلى مستوى من التشطيب والتنفيذ.

تعتبر شركة ويلث للتطوير العمرانى شركة رائدة فى مجال البناء والتطوير العقاري وهي شركة ذات إرث طويل وخبرة اكثر من 22 عاما.

وتأتى ضمن مجموعة تضم 6 شركات عاملة فى مجال التشييد والتطوير العمراني داخل مصر وخارجها فى العديد من دول المنطقة منها المملكة السعودية، الإمارات العربية المتحدة، تركيا، وكازاخستان وغيرها من الدول.

قامت شركات المجموعة على مدار 22 عاماً بتشييد مشروعات صناعية، تعليمية فندقية، سكنية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها.

كما توسعت أعمال الشركة فى مجال التطوير العمراني بإطلاق شركة ويلث فى مطلع عام 2022 وذلك فى العاصمة الإدارية هذا الحلم الكبير للمصريين فى التوسع افقياً. والامتداد العمراني خارج العاصمة الحالية.

وأوضحت المهندسة سهيركُريم رئيس مجلس ادارة شركة ويلث للتطوير العمرانى. أن رؤية الشركة هو التخصص حيث ستقوم المجموعة حاليا بتأسيس شركات مختلفة للتطوير العمرانى.

وقالت تسعى كل شركة على دراسة المدن التى ستعمل بها لتقديم منتجات عقارية مناسبة لكل مدينة تحقق العوائد والخدمات المناسبة لكل مدنها.

تابعت:«لذا سيشهد السوق المصرى إطلاق العديد من الشركات الجديدة التابعة للمجموعة كل شركة تعمل بتخصص لتطوير وتسويق مشاريع عقارية فى مدن مختلفة تناسب تلك المدن وتلبي احتياجات عملاء تلك المدن».

أكدت أن ثقتها كبيرة فى النجاح المشترك مع شركة First Move وتعزيز مكانتها وتوسيع نطاق نشاطها. لتصبح لاعباً رئيسياً فى السوق المحلى والاقليمى والعالمى.

والجدير بالذكر أن شركة First Move للاستشارات العقارية وإدارة المشروعات. كما لديها خبرة كبيرة ترجع لعام 2017 حيث انطلقت First Move Real Estate في قطاع التسويق العقاري.

وقد أخذت على عاتقها منذ اليوم الأول أن تكون شركة فريدة في تقديم خدماتها، و ملتزمة بأعلى معايير المصداقية مع عملائها.

واعتبرت الشركة أن الجودة والمصداقية هما الأعمدة الرئيسية التي تقوم عليها الشركة والعلاقة مع العملاء. حيث تطمح لأن تكون الشركة الأولى التي تحقق هذه المعايير كشرط أساسي في كل تعاملاتها، وأن تكون المصداقية شرط أساسي لا جدال فيه.

أكد محمد عصام رئيس مجلس إدارة شركة First Move للتسويق العقاري، أن التعاون بين الشركتين يعد تعاوناً استراتيجيًا. حيث يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق في توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد والتي تواكب احتياجاتهم المتطورة وثقتها في النجاح المشترك بينهم.

وشدد على أن مشروع JEVAL Business Complex هو مشروع ذو طابع جيد يحقق للراغبين فى الاستثمار منتج جيد بمساحات مختلفة وعوائد واضحة لأنه بادارة عالمية تجيد التسويق لمشروعاتها بعد التشغيل.