Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اتفاق بين «كلارو العقارية» و «AAA للاستشارات» لتقديم خدمات الإنشاءات و العقارات

وقعت شركة AAA للاستشارات المتخصصة في استشارات التكاليف، وشركة كلارو العقارية، مذكرة تفاهم بين الشركتين لتقديم الخدمات الاحترافية في مجالي العقارات و الإنشاءات في مصر و الشرق الأوسط.

وتهدف تلك المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الشركتين ورفع خبرتيهم في تقديم نطاق واسع من الحلول المهنية الاحترافية مثل الدراسات السوقية و دراسات الجدوى و تقدير حالة و جودة العقارو إدارة المرافق و أستشارات التكاليف.

ووقع المهندس أشرف أنور مؤسس شركة AAA للاستشارات، وأحمد فتحي المؤسس و المدير التنفيذي لشركة كلارو العقارية على مذكرة التفاهم بين الشركتين.

وأفاد المهندس أشرف1 أنور، بأن مذكرة التفاهم تلك تعكس العلاقة القوية بين شركتي AAA للاستشارات و كلارو العقارية والتزامهم بتقديم الخدمات الاحترافية عالية الجودة لعملائهم في قطاعي العقارات و الانشاءات.

وأضاف انها ستخلق فرصاً جديدة للتعاون في الأعمال و التبادل المعرفي.

من جانبه قال أحمد فتحي، إن مذكرة التفاهم تلك تعتبر خطوة استراتيجية. ستنعكس إيجابيا على العمل.

وأعرب أيضا عن أنها ستمكن الشركتين من العمل سويا و تبادل الخبرات و الحلول و تكامل المصالح.

اعتادت كلا الشركتين على تقديم أحدث الخدمات و أفضلها لكبرى المطورين في السوق مثل مجموعة شركات الفطيم العقارية ومجموعة كابيتال للعقارات وإعمار والسويدي وسوديك وأمريكانا والشركة الصينية المصرية وبنك التجاري وفا والبنك العربي الأفريقي و غيرهم.

وقد ساهمتا أيضا في بعض المشاريع المرموقة في المنطقة مثل كايرو فيستيفال سيتي و البروج و الساحل الشمالي و بيل في والمنطقة التجارية انداستريا.