Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اتفاقية تعاون بين «TLD» و«أساس» لتنفيذ إنشاءات مشروع «أرمونيا» 

«TLD-The Land Developers» تسند عقد مقاولات مع «أساس» لتنفيذ جزء من إنشاءات بمشروع «أرمونيا».

وقعت شركة TLD-The Land Developers، للتطوير العقاري، اتفاقية مع «أساس» لإسناد أعمال الإنشاءات في عدد من وحدات مشروع ارمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتبلغ حجم التعاقدات الإنشائية بقيمة 210 مليون جنيه، وTLD-The Land Developers على تحقيق استراتيجيتها من خلال التعاون مع شركاء موثوقين لتسريع وتيرة العمل في مشروعها وضمان أعلى جودة في التنفيذ والوفاء بوعودها تجاه العملاء من خلال الالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها في العقود.

ويقع مشروع أرمونيا على مساحة تتخطى 42 فدان، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز في قلب العاصمة الإدارية في الحي السكني السابع R7، بالقرب من جميع المناطق الهامة مثل الحي الحكومي، حي الدبلوماسيين، حي المستثمرين، أرض المعارض، مطار العاصمة الإدارية الجديدة، محور محمد بن زايد الجنوبي، الطريق الدائري الإقليمي. وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 20% وذلك بحجم استثمارات كلية للمشروع 3 مليار جنيه.

ويضم المشروع 1750 وحدة على مساحة 20% فقط من المشروع، بينما تبلغ مساحة المسطحات الخضراء والخدمات 80%.

وبدأت شركة أساس الأعمال الإنشائية لمبنى XI في شهر يوليو 2022، بينما بدأت الأعمال الانشائية للمشروع منذ عام 2020، ومن المتوقع أن يتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع في شهر يونيو 2023.

وحضر توقيع عقد الشراكة أحمد الطيبي رئيس مجلس إدارة شركة TLD-The Land Developers، والمهندس حسام الصواف الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير بشركة TLD-The Land Developers، والمهندس زياد الحارس الرئيس التنفيذي لشركة أساس للإنشاءات والمهندس إسلام أنسي المدير العام لشركة أساس للإنشاءات.

وقال أحمد الطيبي، رئيس مجلس إدارة شركة TLD-The Land Developers: «تأتي هذه الشراكة مع أساس للإنشاءات ضمن استراتيجية الشركة للتعاقد مع شركات متميزة ذات خبرة كبيرة بقطاعات التشييد والبناء لنقدم منتج عقاري وفقًا لأعلى المعايير العالمية وبأفضل جودة».

وأضاف أن هذه الشراكة تضمن تنفيذ المشروع في الوقت المحدد طبقًا للجداول الزمنية المنصوص عليها، مستعينين في ذلك بما لدينا من خبرات واسعة تمتد لما يقرب من أربعين عامًا في مجال السياحة والتطوير العقاري بأنشطته المختلفة، لتوفير مشروعات عقارية متميزة ومختلفة تحصل على ثقة العميل وتلبي كافة احتياجاته من خلال ما توفره من مقومات الحياة العصرية.

من جانبه، صرح المهندس إسلام أنسي، المدير العام لشركة أساس للإنشاءات، إن الشراكة مع TLD-The Land Developers، تعتبر خطوة جديدة تضاف الى سابقة نجاحات شركة أساس في مجال الإنشاءات.

ومجال التطوير العقاري في مصر والتي دائما ما تسعى لتحسين مستوي الخدمات المقدمة لعملائها في مختلف المشروعات وحيث أن مشروع ارمونيا هو باكورة مشروعات الشركة فإنها تسعي لتقديم أعلى جودة بمواصفات عالمية.

وأشار إلى أن شركة TLD-The Land Developers استطاعت أن تبرهن خلال السنوات السابقة على ما تمتلكه من إمكانيات فنية وبشرية ومالية قادرة على إحداث فارق داخل السوق العقاري المصري.