Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اتصالات مصر من &e» بين أفضل بيئات العمل في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فازت شركة “اتصالات من &e مصر” ضمن قائمة أفضل بيئات العمل في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023، بعدما حجزت مكانا مميزا لها بين 50 شركة ومؤسسة بالقائمة ممن خضن التصفيات النهائية، لتعزز مكانتها ضمن أفضل 5 شركات للمؤسسات.

وأعلنت مجموعة Inspiring Workplaces Group عن الفائزين بجوائز أماكن العمل الملهمة والاستثنائية لعام 2023، مؤكدة أن مستوى المتسابقين هذا العام كان رائعا ومحفزا على تكريم المؤسسات والشركات التي تركز على الأشخاص أولا، وتقدر أهميتهم في صنع نجاحها.

وقيمت الجائزة كل مؤسسة وشركة متقدمة بناء على معايير أساسية، منها ثقافة العمل والقيادة والرفاهية وجودة بيئة العمل والتواصل والشمول والتنوع والخدمات والحوافز المقدمة للموظفين.

بهذه المناسبة، أكدت داليا الجزيري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والإدارية بشركة اتصالات من &e، عن سعادتها بالتكريمات المتتالية لبيئة العمل في اتصالات من &e، التي تتوج جهود واستراتيجية الشركة التي يتم تطبيقها بحرص ودقة لتوفير أفضل بيئة عمل للموظفين، وتأهيلهم لتقديم الأفضل دائما للعملاء.

وأضافت الجزيري: “نؤمن إيمانا راسخا بأن موظفي اتصالات هم الركيزة الأساسية لتحقيق النجاح والتنمية، لذا نحرص دائما على الاستثمار في رأس مالنا البشري بما يتماشى مع قيمنا المؤسسية، ونعتبر موظفينا شركاء نجاح حقيقيين، وأن العناية بهم وببيئة عملهم ينعكس على جودة الخدمة المقدمة للعملاء.”

يذكر أن اتصالات من &e قد فازت مؤخرا بجائزة Top Employer للمرة الخامسة على التوالي، وهي الجائزة الدولية الأولى التي تطلقها مؤسسة Top Employers العالمية المعنية بتوفير أفضل بيئة عمل للموظفين في مختلف القطاعات.