Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اتصالات مصر من & e توقع بروتوكول تعاون مع شركة سهولة لإتاحة خدمات تقسيط المشتريات

تحرص اتصالات على تقديم حلول متنوعة للخدمات المالية لكافة عملائها

وقعت شركة اتصالات مصر من & e، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السوق المصري، بروتوكول تعاون مع شركة “سهولة”، الرائدة في تقديم الحلول المالية، بهدف إتاحة خدمات تقسيط المشتريات المختلفة للعملاء من خلال فروع اتصالات، المنتشرة على مستوى الجمهورية.

برنامج تقسيط

سيتمكن عملاء “اتصالات مصر” ، و”سهولة” من خلال هذا التعاون، من الاستفادة من برنامج تقسيط حتى 60 شهرا، بالإضافة لعرض آخر لفترة محدودة يتضمن التقسيط حتى 24 شهرا بدون فوائد.

مصادر التمويل

وبهذه المناسبة المهندس قال أحمد يحيى- الرئيس التنفيذي لقطاع الافراد لشركة اتصالات مصر من & e، إن التعاون مع شركة سهولة للتمويل الاستهلاكي يأتي في إطار خطة اتصالات مصر لتنويع مصادر التمويل لعملائها ومنحهم حلولا مختلفة لتمويل مشترياتهم، عبر أنظمة سداد مختلفة تقدمها شركة سهولة تتراوح من 6 شهور وتمتد حتى 60 شهرا.

التمويل الاستهلاكي

وأشار يحيى إلى أن التعاون مع سهولة التي تعد من أبرز الشركات العاملة بقطاع التمويل الاستهلاكي، يأتي ظل رؤية اتصالات مصر، لدعم خدماتها المالية لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وهو ما يأتي ضمن توجهات مجموعة & e الجديد وتحولها إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات.

حلول مبتكرة

وقال أحمد الشنواني- الرئيس التنفيذي لشركة سهولة: “نفخر بتعاوننا مع شركة اتصالات مصر من & e، أحد أكبر الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا، وذلك بهدف تقديم خدماتنا الرائدة في مجالات التمويل الاستهلاكي، وتقديم حلول مبتكرة ومتميزة للسوق المصري، من خلال فروعها المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، بما يلبي احتياجات العملاء ويضمن لهم السرعة في سداد أقساط مشترياتهم المختلفة.

حلول مالية

وأشار إلى أن “سهولة” حريصة على تقديم حلول مالية تعتمد على التكنولوجيا، من خلال خبراتها المالية والتجارية، والتي تستهدف تجربة تسويق مميزة لكافة العملاء وتشجيعهم على استخدام التكنولوجيا في تعاملاتهم المختلفة، بما يتماشى مع اتجاه الدولة نحو تعزيز الشمول المالي.