Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اتصالات مصر من &e» تتعاون مع «وفرها» لتقديم أفضل الخدمات والعروض عبر تطبيق My Etisalat

تقوم وفرها بتقديم عروضها المميزة من خلال الكوبونات الرقمية وعروض حصرية لاتصالات

وقعت اتصالات مصر من & e الرائدة في خدمات الاتصالات والتكنولوجيا، عقد شراكة مع تطبيق “وفرها” المنصة الرقمية المصرية الرائدة في تقديم حلول ذكية لأفضل عروض الشراء والتوفير، والتي تضم حاليًا شبكة واسعة من التجار والمحال التجارية (تشمل أكثر من 800 علامة تجارية بأكثر من 3000 متجر) تغطي جميع احتياجات العملاء بخصومات وعروض مميزة وتنافسية.

العلامة التجارية

وتأتي الشراكة في ظل تغيير العلامة التجارية لاتصالات مصر من & e واستراتيجيتها الجديدة للتحول من مقدم لخدمات الاتصالات إلى تقديم كافة خدمات وحلول التكنولوجيا المتكاملة، في ظل رؤية تستهدف تقديم أفضل الخدمات الرقمية عبر تنوع محفظة الشركاء.

عروض مميزة

وفي ضوء هذه الشراكة وعبر تطبيق My Etisalat  تقوم وفرها بتقديم عروضها المميزة -من خلال الكوبونات الرقمية- وعروض حصرية لاتصالات، والتي تشمل الأطعمة والمشروبات والأنشطة الترفيهية والخدمات التجميلية والصحية، حيث يقوم العميل بالشراء والدفع بالبطاقات البنكية أو النقاط التي يمتلكها عملاء اتصالات بكل سهولة ويسر مباشرة من خلال تطبيق My Etisalat .

توفير الخدمات

وفي هذا السياق أعرب المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الافراد بشركة اتصالات مصر من & e عن سعادته بالتعاون مع شركة وفرها، لتوفير المزيد من الخدمات والقنوات المرنة والسريعة للعملاء عبر تطبيق “ماي اتصالات”، مؤكدا أن هذا التعاون سيساهم في توفير أقوى العروض على الخدمات والمنتجات المتنوعة، ويساهم في توفير بدائل جديدة للعملاء تساعدهم على اتخاذ قرار شراء المنتجات مما يعزز ولاء وثقة العملاء في اتصالات مصر.

تعزيز ثقة العملاء

وقال طارق مجدي، الرئيس التنفيذي لوفرها: فخورون بالتعاون مع شركة بحجم اتصالات مصر من e& ونؤمن بأن هذا التعاون سيساهم في تعزيز ثقة عملاء الشركتين، ويمنحهم مزيدا من القنوات والحلول البديلة للشراء في ظل توافر عروض غير مسبوقة تقدمها وفرها بالتعاون مع اتصالات، لتعظيم القيمة المضافة للعملاء عبر تطبيق “ماي اتصالات”.

الهوية الجديدة

جدير بالذكر أن هذا التعاون يتجانس مع إطلاق اتصالات العلامة التجارية الجديدة “اتصالات مصر من &e” لتتماشى مع الهوية الجديدة لمجموعة & e في إطار تحولها إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي، لتعمل على تمكين المجتمعات، حيث يقدم تطبيق “ماي اتصالات” العديد من الخدمات الرقمية بما يشمل الشحن الإلكتروني ودفع الفواتير ومصادر متنوعة للترفيه بجانب العروض المختلفة.