Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إي آند بيزنس» تنفذ البنية التحتية الذكية وتوفر خدمات الاتصالات الثلاثية بمشروع «MARAYA» العقاري

أبرمت شركة إي آند بيزنس، التابعة لشركة إي آند مصر، الرائدة في مجال الاتصالات والحلول التكنولوجية المتكاملة، اتفاقية تعاون مع شركة عنوان للتنمية العقارية وشركة EFS لإدارة المرافق. تهدف هذه الاتفاقية إلى تجهيز وتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play) في مشروع “MARAYA”  الذي تنفذه شركة عنوان. يأتي هذا التعاون كجزء من خطة إي آند بيزنس للتعاون مع كيانات قوية في جميع جوانب المشروع.

وقع الاتفاقية كل من المهندس شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لشركة إي آند مصر، والمهندس محمد سالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتنمية العقارية، والأستاذ وليد منصور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة EFS لإدارة المنشآت.

وفي هذا الصدد، أعرب المهندس شريف الخولي عن سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون، قائلاً: “نحن متحمسون للعمل مع شركة عنوان للتنمية العقارية في هذا المشروع الرائد. إننا نؤمن بأن البنية التحتية الرقمية هي أساس أي مجتمع حديث، ويسعدنا أن نساهم في بناء مستقبل رقمي متطور لسكان مشروع MARAYA.”

وأضاف: “هذا التعاون الاستراتيجي يأتي بالتوافق مع تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي في إطار رؤية مصر 2030، حيث تمتلك إي آند مصر أحدث التكنولوجيات العالمية في هذا المجال الحيوي. وتحرص على فتح آفاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية المتكاملة، بما يضمن تحقيق التنمية المستدامة”.

وأكد المهندس محمد سالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتنمية العقارية، أن هذه التعاقدات تأتي ضمن استراتيجية الشركة التي تركز على التميز والجودة والدقة في جميع مشروعاتها. وأوضح أن اختيار شركتي إي آند مصر وEFS  جاء نتيجة لتميزهما الكبير في مجالات تخصصهما. وأضاف أن عنوان للتطوير تسعى دائمًا لتقديم الأفضل لعملائها، مما يعزز الجودة والتميز في مشروعاتها.

وأشار إلى أن شركة إي آند مصر تُعد من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات التكنولوجية للمشروعات العقارية. وبموجب هذا التعاقد، ستقوم إي آند مصر من خلال “إي آند بيزنس” بتوفير جميع الخدمات اللازمة للأشخاص في المبنى الإداري والطبي بالمشروع عبر خدمة Triple Play، التي تشمل توفير خدمات الهاتف الأرضي والإنترنت. هذا يجعل المشروع متوافقًا مع أحدث التطورات التكنولوجية العالمية، مما يضمن أفضل معايير الجودة لجميع المتواجدين أو الزائرين للمشروع.

وأوضح أن مشروع “MARAYA” يتكون من مبنيين متصلين يضمان أنشطة تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة، ويقع في مدينة القاهرة الجديدة بإجمالي استثمارات تصل إلى مليار جنيه. يمتد المشروع على مساحة 2000 متر مربع، وقد تم التعاقد مع مكتب Azure Architects  ليكون الاستشاري الهندسي والمصمم المعماري للمشروع. تهدف الشركة إلى تنفيذ مشروع متكامل يستفيد بشكل كامل من موقعه المميز.

ويتكون المشروع من 6 طوابق لكل مبنى، أحدهما مبنى مخصص للمكاتب الإدارية، ومبنى مخصص للنشاط الطبي، بالإضافة لوحدات تجارية في الدور الأرضي والأول، وتم تزويد المبنى بغرف اجتماعات وroof lounge واسانسير بكل مبنى، مما يعني توفير كل عناصر الرفاهية والجودة في الأنشطة المختلفة داخل المشروع.

وقال وليد منصور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة EFS لإدارة المنشآت، إن هذا التعاقد يضيف مشروع مميز لسابقة أعمال شركته، حيث تحرص EFS على التعاون مع كيانات وشركات قوية مثل شركة عنوان للتطوير العقاري، وبموجب هذا التعاقد فإن شركته ستقوم بالإدارة الكاملة لمشروع MARAYA، والتي تشمل خدمات النظافة والصيانة والحراسة والأمن من خلال كاميرات المراقبة بالمشروع.

ولفت إلى أن شركته تمتلك قائمة من شركاء النجاح الأقوياء والشركات العقارية الكبرى التي تقوم بإدارة مشروعاتها في مختلف المدن الجديدة، وهو ما يفرض مسئولية شديدة فيما يتعلق بالتميز للحفاظ على القيمة الاستثمارية لهذه المشروعات، وتعزيز ثقة عملائها بها، مشيرا إلى أن تميز موقع مشروع MARAYA بكافة مكوناته يفرض مهمة ضخمة على EFS لتحافظ على عناصر التميز لهذا المشروع من خلال ادارة ذكية ومتطورة للمشروع.