Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إيلون ماسك» يلوح بمبارزته المرتقبة مع «زوكربيرج» في قفص حديدي 

لوح الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك تويتر، بمبارزته المرتقبة مع مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، في التحدي الذي أعلن عنه في الأيام القليلة الماضية.

وقال “ماسك”، في تصريحات مقتضبة عبر “تويتر سبيسز” (Twitter Spaces)، إن تقديمه لمباراة مصارعة داخل قفص حديدي مع مارك زوكربيرج احتمال وارد.

وأضاف ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا”، في لقاء على “تويتر سبيسز” مع آشلي فانس، المحررة الأولى في بلومبرج، أمس السبت: لم أبدأ التدريب بعد، لكن إذا رتبنا فعلاً للمباراة سأتدرب.

وتحدى ماسك، أغنى شخص في العالم، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا بلاتفورمز” في وقت سابق من هذا الأسبوع لقبول مصارعته، ورد زوكربيرج عليه بالسؤال عن مكان اللقاء. فيما اعتبر البعض هذه المحادثة إشارة إلى بدء “ميتا” خدمة منافسة محتملة لموقع “تويتر”.

ونشر المليارديران منشورات حول التحدي على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، حيث أطلق ماسك الدعوة إلى المباراة على تغريدة في “تويتر” ورد زوكربيرج عليه عبر منشور بمنصة “إنستجرام”.

ويتماشى هذا التحدي مع أسلوب ماسك الاستفزازي المعتاد على الإنترنت، حيث طلب سابقاً من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مصارعته بسبب غزوه لأوكرانيا، لكنه غير معتاد على توجيه ذلك النوع من التحديات إلى زوكربيرج، الذي يكون عادةً أكثر تحفظاً.