Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إيلون ماسك يسخر من مؤسس مايكروسوفت برمز تعبيرى للرجل الحامل

سخر إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، من مؤسس مايكروسوفت، بيل جيتس، بتغريدة عبر تويتر، حيث نشر صورة لرجل الأعمال جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري للرجل الحامل من آبل.

ونشر إيلون ماسك، صورة ردًا على منشور سابق له، يوم الجمعة، يظهر فيه 6 مقنعين، وكتب فى تعليقه عليه:مجلس حظر الظل يراجع تغريدة.

وفى هذا الصدد، قالت صحيفة ديلى ميل البريطانية، يمكن أن تثير النكتة السيئة، غضب موظفي تويتر، الذين أغضبهم محاولات ماسك المستمرة لشراء الشركة، بعد أن قال إنه سيتخذ موقفًا متشددًا يدعم حرية التعبير.

ويرجع ذلك إلى أن الرموز التعبيرية للرجل الحامل تهدف إلى أن تكون شاملة للأشخاص المتحولين جنسياً – حيث يستهدف ماسك بشكل متكرر ما يراه بمثابة تجاوز، بينما يصر مرارًا وتكرارًا على أنه لا يحمل أي نوايا سيئة تجاه مجتمع LGBTQ .

ويشار إلى أن بيل جيتس، ثالث أغنى رجل في العالم بعد إيلون ماسك، وجيف بيزوس، أخذ لقطة في وقت سابق من هذا العام من الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، بعد أن أعلن صانع السيارات الكهربائية عن شراء 1.5 مليار دولار من البيتكوين.

وقال جيتس لـ Bloomberg يوم الخميس: يمتلك أيلون الكثير من المال وهو متطور للغاية، لذلك لا أشعر بالقلق من أن عملة البيتكوين الخاصة به سترتفع أو تنخفض بشكل عشوائي.