Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إيلون ماسك» يرد على اتهامه بتعاطي المخدرات

رد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركات (تسلا وإكس وسبيس إكس) على مزاعم شركائه بتعاطيه المخدرات، وأن هذا هو ما يؤثر على سلوكياته، ويفسر وجهات نظره المتناقضة، وخطاباته غير المنقحة، وتصرفاته الاستفزازية، على حد قولهم.

وفي تغريدة له عبر منصته X، هاجم الملياردير الأمريكي “صحيفة وول ستريت جورنال”، التي تحدثت عن الأمر، مؤكداً أنه وافق على طلب وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، إجراء اختبار عشوائي للأدوية لمدة 3 سنوات.

وأكد أنه لم يتم العثور ولو حتى على كميات ضئيلة من أي مخدرات أو كحول، موضحاً أن طلب “ناسا” جاء بعد أن قام بتدخين “الماريجوانا” في برنامج الممثل الكوميدي جو روجان في عام 2018.

ورغم نفيه القاطع، صرح “ماسك” بأنه في حال أدت تلك الأدوية أي “المخدّرات” إلى تحسين إنتاجيته، فسوف يتناولها بالتأكيد، وفق قوله.

جاءت هذه التغريدات ردًا على تقرير نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال” قال فيه إن بعض المديرين التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة في شركات ماسك وغيرهم من المقربين منه، أعربوا مؤخراً عن قلقهم المستمر من وجود عنصر آخر يؤثر على سلوكياته، وهو تعاطيه للمخدرات.

وبدوره، أكد محامي ماسك، أليكس سبيرو، أن موكله لم يخفق أبداً في فحص المخدرات، منتقداً التقرير لأنه ذكر حقائق زائفة دون تحديدها.