Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إيلون ماسك يثير الجدل بتغريدة غامضة.. ويغير اسم تويتر لـTwizzler

أثار الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، الجدل من جديد بتغريدة غامضة على موقع “تويتر”  غير خلالها اسم شركة تويتر إلى Twizzler، مما يشير إلى نيته في إتمام الصفقة التي بدأها في شهر أبريل الماضي.

وتأتي تلك التغريدة بعد إقامته دعوى مضادة ضد “تويتر”، الشركة التي سعى سابقا لتوليها قبل إعلانه التراجع عن الصفقة.

وكتب إيلون ماسك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، “تسلا + تويتر = تويزلر”، مشيرا إلى أن الجمع بين شركته الخاصة لتصنيع السيارات الكهربائية Tesla وشركة Twitter سينتج عنه ما أطلق عليه Twizzler.

واعتقد المئات من متابعيه أن تلك التغريدة المثيرة للجدل تؤكد على أنه مازال ينوى يرغب في شراء منصة التواصل كما كان يخطط سابقا ولكن وفقا لشروطه الخاصة، أو مقابل سعر أقل من 44 مليار دولار أمريكي الذي تم الاتفاق عليه مسبقا.

وتعليقا على التغريدة التي تشير إلى نيته تغيير اسم شركة “تويتر”، ذكر موقع “businessinsider”، أنه على الرغم من أن إيلون ماسك قد يكون في خضم معركة قانونية مع “تويتر” بعد الابتعاد عن صفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار، لكن هذا لم يمنعه من إلقاء النكات حول الموقف الذي يمر به فقط.

وأشار الموقع الأمريكي، إلى تغريدة سابقه قال فيها الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX أيضا إنه يحب المزاح وإلقاء النكات المضحكة.

الجدير بالذكر أن إيلون ماسك واصل النشر بانتظام على تويتر على الرغم من الوضع القانوني المتوتر بينهم، فبالإضافة إلى رؤيته الغريبة المعتادة وأفكاره العشوائية، فقد نشر بعض الأفكار حول كيفية عمل منصة تويتر، لذلك من الواضح أن لديه اهتماما قويا بمستقبل شبكة التواصل الذي يعد من أبرز مستخدميها، مما يشير إلى أنه لا يزال يرغب في لعب دور في تحسينها.