Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إيفانتي» توقع اتفاقية شراكة مع «MCS» لتوزيع خدماتها في مصر

 

أعلنت شركة MCS المتخصصة في توزيع خدمات وتطبيقات أمن وحماية البيانات اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة مع إيفانتي العالمية المتخصصة في اكتشاف أصول تكنولوجيا المعلومات، وإدارتها، وتأمينها.

وتستهدف تلك الشراكة تلبية متطلبات قطاع الأعمال ودعم منظومة العمل عن بعد وتوفير تجربة آمنه وفريدة في تأمين الموظفين لإستخدام تطبيقات العمل من منازلهم في أعقاب إجراءات التباعد الإجتماعي ومواكبة المتغيرات الناجمة عن الجائحة العالمية لفيروس كورونا كورونا.

وبموجب الاتفاقية، تقوم MCS بتوزيع خدمات إيفانتي في مصر ، وذلك بهدف الوصول إلى موزعي التجزئة وأخصائي تكامل النُظم، إضافةً إلى عدد من المؤسسات في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن تشهد الخطة المستقبلية التركيز على ترسيخ مفهوم تأمين أدوات العمل عن بعد لدى القطاعين الخاص والعام حيث تقدم لهم الدعم في تحقيق التحول الرقمي، وتوفر ميزات اكتشاف وإدارة وتأمين وخدمة أي نقطة نهاية يتفاعل معها المستخدم.

وقال محمد الشرع، المدير العام لشركة إيفانتي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن شركته تستهدف التعاون مع شركة MCS للحد من العدد المتزايد لهجمات الأمن السيبراني في مصر.

أوضح حرص “إيفانتي” على توافر خدمات تكنولوجيا المعلومات بشمل دائم وتحسين ظروف عمل المستخدمين عن بعد بغض النظر عن أماكن تواجدهم، مما يمكّن مفهوم ’العمل من كل مكان‘ ويساهم بشكل فعلي بتعزيز التحول الرقمي في مصر.

من جانبه أكد علي عزام نائب الرئيس التنفيذي لشركة MCS أهمية الشراكة الجديدة انها تعد خطوة جديدة نحو تكامل باقة منتجاتنا وخدماتنا لعملائنا في السوق المصري في مجال تعظيم حلول الأمن السيبراني لمختلف القطاعات.

ذكر أن حلول إيفانتي من شأنها توفير فرصة جيدة لمواكبة متطلبات المرحلة في التعامل مع متغيرات سوق العمل الناجمة عن انتشار الجائحة العالمية لفيروس كورونا كوفيد-19 .

أضاف إننا سنبدأ خلال الفترة المقبلة في التركيز على قطاعات الأعمال التي لجأت إلى تغيير أنماط أعمالها نتيجة الجائحة ، كما سنعمل على تعزيز المفهوم الجديد للعمل عن بعد بعد تلافي أي مخاطر أو تهديدات أمنية لمؤسسات الأعمال ، وتوقع أن يبلغ حجم الأعمال المشرك بين الشركتين في السوق المصري 150 مليون جنية خلال السنوات الـ3 المقبلة.

وفي سياق متصل ، قال سامر هاني، المدير الإقليمي لشركة إيفانتي في الشرق الأوسط أن مصر تعد من أهم الأسواق لدينا ونحن ملتزمون تمامًا بدعم عملائنا في هذه السوق المزدهرة.

وتابع أن شركته تتطلع لتوفير ميزة ’العمل من كل مكان‘ للجميع وإتاحة التواصل من أي موقع باستخدام أجهزة مختلفة، إضافةً إلى تسهيل تصفح منصات جديدة وتحميل المزيد من التطبيقات أكثر من أي وقت مضي .