Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إيزى لايف تكنولوجيز» تستثمر 150 مليون في الوحدات السكنية الذكية 

تستعد شركة “إيزي لايف تكنولوجيز” المتخصصة في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لضخ استثمارات بقيمة 150 مليون جنيه في دعم الشركات العقارية للانتقال من المدن والمبانى التقليدية إلى الأنظمة السكنية الذكية خلال عام 2022 المقبل.

وكشف المهندس محمود الفرغلي الخبير المتخصص في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية ورئيس مجلس إدارة شركة “إيزي لايف تكنولوجيز” عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة الفُطيم العقارية لتقديم وتنفيذ حلول ذكية مبتكرة بمشروع كايرو فيستفال سيتي وتحويل نحو 700 وحدة سكنية في مشروع Aura إلى بيوت ذكية بالكامل تُواكب أحدث المعايير التكنولوجية للتحكم في الإضاءة والتكييف والتلفاز، والتحكم في نظام الإنتركم عن طريق الموبايل ابلكشين، والتحكم الصوتي عن بُعد في أجهزة المنزل.

كما يتم تنفيذ أنظمة التحكم في الدخول والخروج على الأبواب الرئيسية لجميع المباني السكنية في المشروع.

وفي ضوء هذا التعاون قامت شركة ايزي لايف تكنولوجيز بتوريد والاشراف على التنفيذ لشبكات البنية التحتية المعلوماتية لمشروع Aura تك.

وأوضح الفرغلى بأن التوجه العام للاقتصاد المصري يسير نحو الميكنة والرقمنة بعد النجاح الكبير الذى حققته مصر في العاصمة الإدارية الجديدة بمشروعاتها الضخمة في البنية التحتية المعلوماتية الذكية، التي أدخلت مصر عالم المدن الذكية.

وأضاف الخبير المتخصص في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية بأن لديه برامج تكنولوجية تستهدف توسيع ثقافة الحياة الذكية في مصر خلال الفترة المقبلة لتوفير مزيد من الراحة والأمان.

أكد أن الحياة الذكية أصبحت ضرورة مُلحة لكل منزل حديث ليس فقط لأنها تضيف لمسة من الاناقة والفخامة للمنزل ولكن ايضا لأنها تقدم مزيد من الراحة والأمان .

وانتهت شركة “إيزي لايف تكنولوجيز” من مشروعات البنية المعلوماتية الذكية وكبائن المعلومات لأغلب المشروعات الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة أبرزها مشروعات أغلب الوزارات والأجهزة الحكومية والبريد المصري، وأغلب البنوك ومركز مصر الثقافي الإسلامي، ومركز بيانات المنصورة، ومنطقة المال والأعمال، وذلك بالتعاون مع كُبرى شركات المقاولات أبرزها المقاولون العرب وحسن علام وجاما والرواد.