Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إيرادات «فاليو» للتمويل الاستهلاكي تقفز لـ 56 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من 2021

قال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، إن إيرادات شركة “ڤاليو” للتمويل الاستهلاكي تضاعفت بمعدل يقترب من 3 مرات لتسجل 56 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من 2021، وذلك على خلفية نمو محفظة القروض وقاعدة عملاء الشركة.

كان محمد الفقى الرئيس التنفيذى بشركة «فاليو» كشف فى تصريحات سابقة، أن الشركة نفذت منذ بدء نشاطها وحتى نهاية 2020 حوالى 250 ألف عملية، بقيمة تعدت 1.5 مليار جنيه، لصالح أكثر من 170 ألف عميل، فيما تتواجد الشركة حاليًا بحوالى 3 آلاف نقطة بيع.

وترتكز خطة الشركة في إدارة أعمالها على 3 محاور، تتمثل في؛ التوسع بعمليات الشراء «أونلاين»، خاصة فى قطاع الملابس والمفروشات، بالإضافة إلى التوسع فى قطاع الخدمات كالقطاع العلاجى وقطاع السياحة وقطاع التعليم، إلى جانب التركيز  على زيادة عدد الشراكات لديها.

الجدير بالذكر أن المجموعة المالية هيرميس القابضة، أعلنت بنهاية 2017 إطلاق شركة فاليو فى السوق المصرية، ورصدت لها استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه، وبدأت عملها من خلال التعاقد مع العديد من العلامات التجارية ثم شركة أوبر لتوفير برامج تمويل لسائقيها ، ومع شركات أخرى أبرزها إيكيا للأثاث، وكارم سولار.