Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إيدج الإماراتية تُعلن عن استحواذها على OryxLabs للأمن السيبراني

سيمنح الاستحواذ "إيدج" الفرصة لتوسيع محفظتها ويوفر لها حلولاً متقدمة لمعالجة مشكلات الأمن السيبراني محلياً ودولياً

أعلنت شركة “إيدج” الإماراتية العاملة في مجال الدفاع والتكنولوجيا، استحواذها على شركة “أوريكسلابس” “OryxLabs” العاملة في مجال الأمن السيبراني، ومقرها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

حلول متقدمة

وسيمنح الاستحواذ “إيدج” الفرصة لتوسيع محفظتها، كما يُوفر لها حلولاً متقدمة لمعالجة المشكلات المركبة في الأمن السيبراني محلياً ودولياً.

وتقدّم “OryxLabs” حاليا ثلاثة منتجات خاصة بها، هي: “Vulncano” الذي يُستخدم لرصد الجهات الخبيثة، أو اكتشاف نقاط الضعف داخل بيئة الكيان الخاصة، كما تقدم “Discovery”، وهو منصة مراقبة سطح الهجوم الخارجي، إضافة إلى “Firewall DNS” الذي يعمل على الحماية من أي موقع إلكتروني ضار.

وقال منصور الملا ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة EDGE: “إن النمو السريع لمجموعة EDGE والتركيز المتزايد على خلق القدرات السيادية يستلزم متابعة الفرص التي تعزز قدراتنا وتوسع عروضنا. تعد إضافة OryxLabs إلى المجموعة خطوة منطقية ، تمكننا من رفع محفظتنا من حلول التكنولوجيا المتقدمة. سيوفر سجل OryxLabs الحافل وقدرتها على تقديم حلول متقدمة فوائد ملموسة لـ EDGE وعملائنا وشركائنا الاستراتيجيين. معًا ، نحن في وضع جيد للتنقل في المشهد المتطور للأمن السيبراني وتقديم حلول أمان إلكتروني لا مثيل لها “.