Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إيجي هولدينج» تطرح مشروعها «EPIC» بمعرض الأهرام العقاري

 

تشارك مجموعة شركات إيجى هولدينج العقارية، فى معرض الأهرام العقاري بمشروع EPIC بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس محمد الأحول العضو المنتدب للمجموعة، إن المشروع هو مبنى متعدد الأنشطة يتكون من طابقين وحدات تجارية بإطلالةمزدوجة على كل من المحاور الرئيسية ومنطقة البلازا ولأول مرة بالعاصمة مداخل ومصاعد وسلالم خاصة بالوحدات التجارية فقط.

ويضم المبنى 6 طوابق منها قطاع للوحدات الإدارية بمداخل و مصاعد و سلالم بانورامية خاصة به و قطاع أخر طبي له خدماته الخاصة بالاضافة إلى دور واحد فندقى و قطاع لخدمة رجال الأعمال.

أضاف أن المشروع يتميز بكونه أول مبني بالعاصمة يوفر أكثر من 40 % من استهلاك الطاقة الكهربية و كافة معايير المباني المستدامة كما يوفر حتي 43 % من استهلاك المياة باستخدام أحدث أنظمة Gray Water System.

أشار إلى أول مبني بمصر و الشرق الأوسط يحقق أعلى معدل للاستثمار في الموارد البشرية من خلال تطبيق معايير منظمة Fitwel العالمية .

وذكر أن الشركة استطاعت تحقيق كل هذه المواصفات والمعايير من خلال دراسة شاملة للسوق العقارية العالمي كما أنه ونتيجة لآخر المستجدات على الصعيد الدولي وبسبب انتشار الأوبئة العالمية فقد بدأت إيچي هولدنج رحلة البحث عن أفضل المعايير التي تطبق في المباني الإدارية الصحية.

وتابع أنه تم ذلك بالتعاون بين القطاع الهندسي للشركة و كبري المكاتب الاستشارية بمصر و العالم ومنها شركة ARCH-Ip و شركة Eelectron الإيطالية وشركة DAIKIN العالمية لأنظمة التكييف.

لفت إلى الاستعانة بكبري شركات إدارة و تشغيل المباني KAD commercial property management خلال مرحلة التصميم لضمان كفاءة تشغيل المبني كما تم تصميمه وفقًا لإشتراطات و معايير المباني المستدامة من توفير استهلاك الكهرباء و الماء.