Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إيجي جاب» تخطط لإطلاق مشروع سكني جديد باستثمارات تتجاوز 2 مليار جنيه

تخطط شركة إيجي جاب للتطوير العقاري، لاطلاق مشروع سكني جديد بشرق القاهرة، باستثمارات تتجاوز الـ 2 مليار جنيه، بالاعتماد على تكنولوجيا البناء الحديث؛ لتلبية حاجة العملاء من وحدات سكنية وفقا للتطور في الاعتماد على التكنولوجيا في مختلف مناحي الحياة.

وكشفت الشركة عن توقيعها عقد شراء لقطعة أرض بمساحة 83000 متر مربع مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بسعر متر 10,000 جنيه وذلك لإطلاق مشروع سكني جديد بشرق القاهرة، جاء ذلك بحضور المهندسة شريهان جاب الله، الرئيس التنفيذي لشركة سكون إيجي جاب للتطوير العقاري، و المهندس محمد جاب الله، رئيس مجلس إدارة إيجي جاب القابضة، والمهندس أحمد الهيتمي، الرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

أوضحت الشركة رغبتها في تلبية حاجة العملاء لتوفير أسلوب حياة عصري متكامل من خلال انشاء مشروع سكنى يضم نحو 1600 وحدة سكنية، بمساحات ما بين 70 إلى 170 متر بداخل مشروع “تاج سيتى” و هو مشروع سكني متكامل يضم الخدمات التجارية المختلفة من إداري و ترفيهي ومن المقرر طرحه للتسويق خلال الربع الثالث من 2021 و قبل نهاية العام.

قالت المهندسة شريهان جاب الله، الرئيس التنفيذي لشركة سكون إيجي جاب:” نستخدم أحدث التكنوجيات فضلا عن اختيار مواقع مشروعاتنا بالقرب من كافة الخدمات، ما يجعل مشروعاتنا تمتاز بسهولة الوصول إليها نظراً لشبكة الطرق الجديدة التي جعلت الطريق أكثر أماناً.”

واختارت شركة مدينة نصر للاسكان و التعمير لإيجي جاب من ضمن مجموعة من المطورين العقاريين الذين تقدموا لها بعرض شراء، حيث تعتمد الشركة على الموارد الذاتية فى تدبير التمويلات اللازمة لتوسعاتها، والتي تعد واحدة من نقاط قوة الشركة .
وتمتلك إيجي جاب للتطوير العقاري العديد من المشروعات السكنية و التجارية المتميزة منها مشروع “فاميلي سيتي” و المول التجاري “ذا فاونت” بداخل المشروع بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقاهرة الجديدة على مساحة 16 فدان بالقرب العاصمة الادارية و الذي تم الانتهاء من تسليم وحداته بالكامل.

وتمتلك أيضًا مشروع “جراندا” على مساحة 19 فدان، بمدينة الشروق، والذي تم الانتهاء من تسليم وحداته بالكامل و قبل ميعاد التسليم المحدد، و جاري انشاء المول التجاري “ذا إيدج” بداخل المشروع، والذى تم الانتهاء من المرحلة الأولى منه بالكامل، وسيتم طرح الوحدات التجارية من المرحلة الثانية خلال شهر أبريل المقبل.

نفذت إيجي جاب للتطوير العقاري مشروع “جراندا لايف” الذي يمتد علي مساحة 23 فدان ويتميز بموقعه الاستراتيجي بمدخل مدينة الشروق 3 ويحتوي على  شقق سكنية و بنتهاوس، بالإضافة إلى منطقة التاون هاوس و التي سيتم تسليمها خلال شهر يونيو المقبل، و لدى الشركة خطة الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل خلال العام الجاري.

وتمتلك شركة إيجي جاب خطة طموحة لزيادة محفظتها من الأراضي التي تسعي للاستثمار بها لتضم مشاريع ساحلية و مجموعة متميزة من الوحدات التي تتناسب مع مختلف رغبات عملائها الذين يتطلعون لأفضل استثمار لاموالهم و لحياة متكاملة بكل تفاصيلها، وذلك بفضل حرص إيجي جاب الدائم علي اختيار مشاريعها بعناية شديدة في عدد من المواقع المميزة التي تنبض بالحياة و تجعلهم بالقرب من كافة الخدمات والمرافق.

الجدير بالذكر أن ايجي جاب القابضة تعمل فى عدة قطاعات استثمارية منذ أن تأسست عام 1977م، منها مجال البناء و الاستثمار الزراعى والنشاط الصناعى ونشاط التعليم والمدارس، وأخيراً مجال التطوير العقاري، حيث تمتلك العديد من الإنجازات المثمرة علي مستوي مختلف المجالات في جميع أنحاء القاهرة الكبرى.