Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إيجي تاورز للتطوير» ملتزمون بأعلى معايير الجودة رغم التحديات الحالية

قال كريم أبو حطب، الرئيس التنفيذي لشركة إيجي تاورز للتطوير العقاري، إننا ملتزمون بأعلى معايير الجودة والتسليم المتفق عليها في مشروعاتنا رغم التحديات الحالية.

كما أشار أبو حطب ، إن الشركة تسعى دائماً إلى تقديم أعلى مستوى من الجودة والخدمة لعملائها في جميع مشروعاتها، وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد أكبر وأهم مشروع تنموي في تاريخ مصر.

تمتد شركة إيجي تاورز للتطوير العقاري خبرتها في السوق العقاري لأكثر من 20 عاماً، حيث نفذت العديد من المشروعات الناجحة في مختلف المناطق الحيوية في مصر.

كما تميزت الشركة بشراكاتها القوية مع بعض الشركات العالمية ، مثل شركة Europe hotel management.

أوضح أبو حطب أن من أبرز مشروعات شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري هو مول اينز تاور في العاصمة الإدارية الجديدة ، الذي يعد أول مول فندقي في مصر.

ويقع في منطقة الداون تاون التي تتوسط أهم المحاور والمعالم الحكومية والثقافية والتجارية في العاصمة ، مثل محور محمد بن زايد ، ومحور الوزارات ، والمونوريل ، ومحور الماسة ، ومسجد مصر ، والقصر الرئاسي ، ومجلس النواب ، ومجلس الشيوخ ، والنهر الأخضر ، ومطار العاصمة الدولي ، وغيرها.

يتميز مول اينز تاور بتصميمه العصري والفاخر، الذي يجمع بين الطابع المصري والأوروبي ، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية.

كما تؤكد شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري على التزامها بأعلى معايير الجودة والتسليم المتفق عليها في مشروعاتها.

وقال إنه برغم التحديات الحالية، تعد عملائها بتجربة استثمارية وسكنية وتجارية متميزة ومربحة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، التي تعد مستقبل مصر الواعد.