Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إيتون» تعرض منتجات وحلول Tripp Lite للمرة الأولى في المنطقة خلال مشاركتها في CairoICT 2022

تستعرض شركة إيتون -الرائدة المتخصصة بالإدارة الذكية للطاقة- خلال مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات CairoICT2022، والذي يعقد في الفترة من 27-30 نوفمبر الجاري، مجموعتها المتنوعة من منتجات وحلول مراكز البيانات وجودة الطاقة.

وتأتي مشاركة “إيتون” في الدورة الحالية من CairoICT، في إطار التزامها المتواصل تجاه السوق المصرية، ودعم الجهود الطموحة التي تبذلها الدولة نحو التحول الذكي والرقمي.

وتساهم أحدث الحلول التقنية المبتكرة للشركة في مجال جودة الطاقة ومراكز البيانات في الحد من التكاليف التشغيلية، كما تساهم في تحقيق مستويات أعلى من الاستدامة والكفاءة والأمان لعملائها.

وتستعرض شركة إيتون خلال هذه المشاركة مجموعتها الشاملة من حلول إدارة الطاقة التي تمكن العملاء من مراقبة كفاءة عمل الطاقة الخاصة بالبنى التحتية والتحكم بها، إضافة إلى مجموعتها الكاملة من وحدات توزيع الطاقة، وبرمجيات إدارة الطاقة التي توفر مراقبة كاملة لعمل مراكز البيانات، فضلاً عن حزمة (VCOM) البرمجية المخصصة لإدارة البنى التحتية لمراكز البيانات (DCIM).

وبهذه المناسبة، قال أشرف يحيى، المدير العام لشركة إيتون الشرق الأوسط: تشير هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر إلى أن صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعتبر من القطاعات الأسرع نمواً في مصر حيث سجلت معدل نمو بلغ 16% خلال العام 2021/2022. يمكننا أن نرى الطلب الكبير على الحلول والخدمات الرقمية لمواكبة مسيرة التطور والتحول الرقمي الواسعة التي تشهدها مصر.

وأضاف: مع التوسع والنمو الهائل الذي تشهده جمهورية مصر العربية، بات من الضروري جداً وجود أنظمة ذكية قادرة على إدارة الطاقة والبنية التحتية بشكل فعال في هذه المدن. وتمتلك إيتون مجموعة شاملة من حلول إدارة جودة الطاقة والحلول الرقمية التي تساهم في تعزيز كفاءة استخدام الطاقة وتخزينها وتوزيعها بالاستفادة من قوى البيانات التي تولدها الأصول الآمنة والمتصلة والذكية.

وللمرة الأولى في المنطقة، تعتزم شركة إيتون عرض مجموعة منتجات Tripp Lite التي تمتاز بإمكانات متقدمة لدعم البنى التحتية الموزعة لتقنية المعلومات والتطبيقات الطرفية.

وكانت شركة إيتون قد استحوذت في العام 2020 على شركة (Tripp Lite) العريقة التي يمتد نشاط أعمالها لأكثر من 100 عام، لتعزز بذلك من قدرات المجموعة الشاملة من منتجات إيتون.

وتوفر المنتجات الجديدة، التي تم تسويقها في البداية تحت العلامة التجارية “Tripp Lite by Eaton”، فرصة كبيرة لمزودي الخدمات المدارة والموزعين لتأسيس أعمالهم في أسواق البنية التحتية للطاقة والاتصالات والأجهزة الطرفية، أو توسيع عروضهم وخدماتهم من خلال توفير رفوف خوادم (Tripp Lite) ومرفقاتها وملحقات الاتصال الخاصة بها.

وستعرض شركة إيتون أيضاً مجموعة الحلول الرقمية الخاصة بها مع مؤسسة Brightlayer الرقمية، التي مثلت خطوة رئيسية في جهود تحول الشركة إلى شركة ذكية لإدارة الطاقة. وبالاستفادة من حلول (Brightlayer)، سيتمكن العملاء من تحسين استخدام الطاقة وتخزينها وتوزيعها من خلال البيانات والرؤى من الأصول الآمنة والمتصلة والذكية.

ستشارك “إيتون” في القاعة رقم 2 في مركز مصر الدولي للمعارض في القاهرة الذي يستضيف فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.