Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إنفيديا» و«كراود سترايك» يتعاونان لتعزيز وتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي

دخلت شركتا “إنفيديا” و”كراود سترايك” في شراكة استراتيجية؛ لدعم وتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي والاستفادة منه بشكل آمن.

وأعلنت “كرواد سترايك” عن التعاون قائلة إنها ستعمل على تعزيز جهود “إنفيديا” في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي، من خلال منصة الأمن السيبراني “فالكون”، لمساعدة المطورين على الاستفادة بشكل آمن من النماذج مفتوحة المصدر وتسريع الابتكار.

وتعتمد منصة “فالكون” على الحوسبة السحابية، وتستخدم تقنيات ذكاء اصطناعي متطورة لتحليل البيانات ومكافحة التهديدات المحتملة للأنظمة، مما يساعد في استجابة سريعة وفعالة.

وعلق “دانيال برنارد”، كبير مسؤولي الأعمال لدى “كراود سترايك” على التعاون بين العملاقين قائلاً: “نواصل الابتكار جنبًا إلى جنب مع إنفيديا، ونوفر للمؤسسات الأدوات الأساسية التي تحتاجها لدعم تطوير الذكاء الاصطناعي التوليدي والاستفادة منه بشكل آمن”.

بينما قال “جاستن بويتانو”، نائب رئيس منتجات برمجيات الذكاء الاصطناعي للمؤسسات لدى إنفيديا، وبحسب البيان منشور على موقع شركة الأمن السيبراني: “يعد الأمان أمرًا أساسيًا لتطوير تطبيقات ذكاء اصطناعي على مستوى المؤسسات”.

وجاء الكشف عن التعاون، في نفس اليوم الذي أعلنت فيه “إنفيديا” إطلاق “إن آي إم إيجنت بلوبرنتس- NIM Agent Blueprints”، وهي مجموعة من موارد البرمجيات المصممة مسبقًا لتسريع تطوير التطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي.