Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إنشاء أول مدينة ترفيهية بسوهاج باستثمارات مليار جنيه

وقعت شركة ابني للتطوير العقاري، بروتوكول تعاون مع شركة «جلوباك للاستثمارات» لإنشاء مدينة ترفيهية بمشروعيها بمحافظة سوهاج الجديدة «جريني افينو» و«ازاليا هاب».

ووقع البروتوكول كل من المهندس محمد إسلام، المدير التنفيذي بشركة ابني للتطوير العقاري وجلال زايد الرئيس التنفيذي بشركة جلوباك للاستثمارات.

وقال المهندس محمد إسلام، المدير التنفيذي بشركة «ابنى»، إن شركة ابنى للتطوير العقاري تم تأسيسها منذ 10 سنوات.

وأوضح أن الشركة نفذت العديد من المشروعات بمدينة نصر ومصر الجديدة. ودائما تقدم الشركة منتجات عقارية بشكل مختلف عما يقدم بالسوق العقاري.

لفت إلى سعى الشركة لتحقيق تقديم المعادلة الصعبة التي تجمع بين الابتكار والقوة الشرائية للعملاء.

أضاف أنه مع نشأة المدن مدن الجيل الرابع واقبال الشركات العقارية على الاستثمار فيها وكذلك العملاء. توجهت الشركة نحو الاستثمار بالصعيد وما تنتهج الدولة من سياسة نحو الارتقاء بمحافظات الصعيد.

لفت إلى أن الشركة تعمل على إنشاء مشروعات سكنية وترفيهية بالصعيد لخدمة أهالي الصعيد الذين لم يحصلوا على حقهم الكامل من التنمية والتعمير والتطوير.

وقال: «كانت مدينة سوهاج الجديدة هي النواة الأولى لسلسلة من المشروعات ستقوم بها الشركة فى مختلف محافظات الصعيد. مثل قنا وأسيوط وغيرها بفكر واستراتيجية مدن الجيل الرابع من خلال انشاء كمبوند سكني متكامل الخدمات يخدم أهالي الصعيد مع التركيز على الشق التجاري والترفيهي.

استثمارات الشركة في أسيوط

وأشار «إسلام» إلى أن حجم استثمارات الشركة بلغت 10 مليارات جنيه بمشروعيها بسوهاج الجديدة.

أوضح أن المدينة الترفيهية التي تم توقيع بروتوكول التعاون بشأنها تقام على مساحة 5 أفدنة بمشروع «ازاليا».

ويقام المشروع على مساحة 36 فدان بسوهاج الجديدة ويشمل مجموعة من الفيلات بمساحات تتراوح بين 300 متر وحتى ألف متر.

ويتم طرحه على أربعة مراحل وتم بيع المرحلة الأولى بالكامل بإجمالي 50 فيلا.

لفت إلى أنه تم الانتهاء من 10% من الإنشاءات.

وتابع أن حجم استثمارات الشركه سوف يبلغ مليار جنيه في مشروعات ترفيهية خلال الفترة القادمة.

وقال جلال زايد الرئيس التنفيذي بشركة «جلوباك للاستثمارات الترفيهية»، إن شركة جلوباك تمتلك سابقة أعمال قوية لكبرى الشركات العقارية.

ولفت إلى أن الشركة استطاعت تنفيذ العديد من المدن الترفيهية المميزة.

لفت إلى أنها أسست مدن ترفيهية في مختلف المحافظات. بينما تخوض تجربة تنفيذ مدينة ترفيهية لخدمة أهالي الصعيد للمرة الأولى. مما جعلها تبحث عن تقديم منتج فريد من نوعه يناسب المجتمع الصعيدي بصفة عامة وأهالي محافظة سوهاج بصفة خاصة.

وتم اختيار العديد من الألعاب الترفيهية بعناية شديدة وتم العمل على المشروع بدء من الفكرة والدراسة والتصميم.

وتسعى لنقدم شيء جديد مع الحفاظ على التكلفة التي تناسب جميع شرائح أهالي الصعيد من خلال تقديم العاب ترفيهية لسكان الكمبوند. بما يجعلهم يحققون الخصوصية وإنشاء العاب تناسب جميع سكان المحافظة. من ناحية أخرى وتحقق الألعاب الابتكار والترفيه والذكاء والأمان أيضا.

أشار إلى أن الألعاب حظيت بردود أفعال إيجابية واقبال شديد من الأهالي مع مراعاة عنصر التسعير لتلبية احتياجات جميع الطبقات.