Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إنستجرام تعلن عن ميزة جديدة لدعم القضايا الاجتماعية عبر الهاشتاج

أعلنت شركة إنستجرام، عن اختبار ميزة جديدة لاكتشاف القضايا الاجتماعية المشهورة والسماح لمستخدميها بدعمها  من خلال الهاشتاج.

وأعلنت الشركة تفاصيل الميزة الجديدة، من خلال منشور على موقعها الرسمي، وقالت: نبدأ في اختبار ميزة جديدة تساعد الأشخاص في العثور على القضايا الاجتماعية ودعمها على إنستجرام.. لطالما كان الهاشتاج مكانًا يكتشف فيه الأشخاص أسبابًا جديدة للدعم على إنستجرام.

وأضافت:الآن يمكن للمستخدم البحث عن هاشتاج معين مرتبط بقضية محددة، كما سيكون هناك إمكانية لدعم هذه القضية.

وتابعت الشركة:غالبًا ما يأتي الأشخاص إلى إنستجرام لجعل أصواتهم مسموعة والتعبير عن أنفسهم ونشر الوعي وجعل المجتمعات مترابطة ومتصلة.. إنهم حريصون على دعم القضايا التي يسمعون عنها على إنستجرام وإيجاد طرق جديدة لدعمها.. هذه التحديثات الجديدة ستجعل القيام بذلك في منتهى السهولة.

وقالت الشركة إنه عندما يتم البحث عن هاشتاج مرتبط بحركات أو قضايا اجتماعية معينة، سيكتشف المستخدم أنه قادر على دعم هذه القضية من خلال عدة خيارات.

وأوضحت أنه عند الدخول على صفحة الهاشتاج، يمكن الضغط على زر Support لمعرفة المزيد من المعلومات عن الحركة أو القضية المنشودة. كما يمكن للمستخدم الضغط على زر Spread The Word لمشاركة الهاشتاج مع الأصدقاء عبر الرسائل الخاصة (DM).

ومن خلال الميزة الجديدة، يمكن العمل على زيادة الوعي عن طريق زر Create a Fundraiser (أو إنشاء حملة تبرع) للبدء في جمع أموال لدعم القضية أو الحركة الاجتماعية المعنية.

والتحديثات الجديدة ليست مفاجئة، إذ تشجع الميزة الجديدة المستخدمين على البقاء على المنصة الرقمية وزيادة استخدام ”الهاشتاج“ والرسائل المباشرة (DMs)، وهذا ما تأمل الشركة في الوصول إليه في الآونة الأخيرة.

يذكر أن التطبيق المنافس لإنستجرام“، تيك توك، يملك ميزة مماثلة تسمى بـ“Donation Stickers“، والتي تسمح أيضًا لصانعي المحتوى بحشد الجمهور لدعم الحركات الاجتماعية المهمة.