Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إنستجرام» تضيف الأصدقاء المقربين عبر البث المباشر

في إطار سعيها لزيادة المحادثات الجماعية، أتاحت “إنستجرام” البث المباشر للأصدقاء المقربين فقط، وهو ما يسمح للمستخدمين بالبث مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين في جلسة فيديو خاصة.

وتوفر ميزة البث المباشر لأصدقائك المقربين طرقًا إضافية للتفاعل والتواصل عبر التطبيق، وخاصة للجماهير الأصغر سنًا.

وجلسة البث المباشر هذه خاصة، لأنه لن يتمكن من مشاهدتها إلا الأشخاص المدرجين في قائمة الأصدقاء المقربين لديك.

ويمكن الآن لمستخدمي إنستجرام البث للأصدقاء المقربين فقط، ودعوة الآخرين في قائمة الأصدقاء المقربين للمشاركة في استضافة البث أو الانضمام إليه.

وتؤدي هذه الميزة إلى توسيع جمهورك ليشمل الأصدقاء المقربين لأصدقائك المقربين، مع أنها في الأساس خيار فيديو مباشر للمجموعات الصغيرة، مما قد يساعد في تسهيل التواصل ضمن التطبيق.

وتهدف ميزة البث المباشر لأصدقائك المقربين إلى توفير طريقة أخرى لمستخدمي إنستجرام للتواصل في التطبيق، والحفاظ على المجتمع، ضمن مجموعات مترابطة.

وتشهد إنستجرام تحولًا ملحوظًا في التفاعل داخل التطبيق نحو التبادلات الخاصة، وذلك عبر الرسائل المباشرة، كما هو الحال مع وسائل التواصل الاجتماعي.

وشهدت إنستاجرام أيضًا اهتمامًا كبيرًا بميزة الملاحظات Notes التي تسمح للمستخدمين بترك مطالبات للأصدقاء للرد عليها في الجزء العلوي من صندوق الرسائل المباشرة.

وحظيت ميزة الملاحظات Notes بشعبية خاصة بين المستخدمين الأصغر سنًا، وهي مجموعة تحرص إنستجرام بشدة على الاستمرار بتفاعلها ضمن التطبيق.