Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إنجي الصبان» سفيرة للنوايا الحسنة بعد اختيارها وتكريمها من سفارة ألبانيا لدى مصر

منحت سفارة ألبانيا لدى مصر السيدة/ إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك، لقب سفيرة النوايا الحسنة لعام 2022-2025.

وكرمت سفارة ألبانيا إنجي الصبان، التي تمتلك خبرة أكثر من 19 عاما في جميع خدمات التسويق الرقمي والقيمة المضافة، والتي تشمل خدمة الرد الصوتي التفاعلي والرسائل الإعلانية، إضافة إلى تطوير المواقع وتطبيقات الهاتف والتسويق الإلكتروني، وغيرها من الخدمات.

ومُنحت الصبان جائزة كواحدة من أفضل 50 شخصية مؤثرة لعام 2020، تقديرا لمساهمتها في إطلاق العديد من الشركات والمبادرات التابعة لشركة فيكتوري لينك، ومنها مبادرة واحدة جديدة لدعم المرأة العربية في 2021، وإطلاق شركة Notchnco التي توفر خدمات تعتمد على الذكاء الإصطناعي في عام 2020.

كما ساهمت إنجي الصبان في إطلاق شركة VL Express المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، وشركة iRead لنشر ثقافة القراءة في الوطن العربي بين فئات المجتمع المختلفة، في عام 2019.

وسبق لإنجي الصبان المساهمة في إطلاق شركة VL Buzz المتخصصة في مجال الرسائل الإعلانية في عام 2017، وشركة كاش كول Cashcall للمدفوعات الإلكترونية في عام 2018.

وشاركت إنجي الصبان في عدد من المؤتمرات والمعارض البارزة في مصر والشرق الأوسط، بدءاً من إطلاق الخدمات إلى حلقات نقاش مع صناع القرار البارزين في مجتمع الأعمال، كما تعاونت مع العديد من الوزارات المصرية والجهات الحكومية والمؤسسات، ومنها وزارة التعليم العالي، والتضامن الإجتماعي، والصحة، والاتصالات، والثقافة، والتربية والتعليم، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ويُحسب لإنجي الصبان تحقيقها لطفرة كبيرة منذ اليوم الأول لإنضمامها إلى فيكتوري لينك، فقد استطاعت التوسع في خدمات الشركة حتى أصبحت فيكتوري لينك تمتلك مكاتب في الإسكندرية والمنصورة والغردقة، ولم تكتف إنجي بذلك فقط ولكنها ساهمت في توسع الشركة في العديد من البلاد، بالإضافة إلى إنشاء شراكات مع شركات عالمية في دول الخليج العربي.