Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إم.إن.تي حالا» تجمع 130 مليون دولار عبر سندات توريق

أعلنت شركة إقراض التمويل متناهي الصغر والمدفوعات المصرية “إم.إن.تي حالا”، اليوم الخميس، عن جمع 130 مليون دولار من خلال إصدار سندات توريق هذا الأسبوع، ليصل إجمالي توريقاتها هذا العام إلى 400 مليون دولار.

وحصلت الشركة على جزء كبير من التمويل هذا العام من خلال توريق دفتر قروضها، الذي تبلغ قيمته حاليا 650 مليون دولار وينمو بنسبة أربعة بالمئة إلى خمسة بالمئة شهريا، وفق بيان صادر عن الشركة.

وتمت عملية التوريق البالغة 130 مليون دولار من خلال بنك الاستثمار المحلي سي.آي كابيتال. وحصلت الشركة على جزء كبير من التمويل هذا العام من خلال توريق دفتر قروضها، الذي تبلغ قيمته حاليا 650 مليون دولار وينمو بنسبة أربعة بالمئة إلى خمسة بالمئة شهريا، حسبما ورد في بيان صادر عن الشركة.

وتصف الشركة، التي تقدم خدمات القروض للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر والمدفوعات والتمويل الاستهلاكي والتجارة الإلكترونية، نفسها بأنها أول شركة تكنولوجية مليارية في مصر، بمعنى أنها شركة تكنولوجية مملوكة للقطاع الخاص تزيد قيمتها عن مليار دولار.

وقالت الشركة في بيان، إن لديها أكثر من 1.5 مليون عميل نشط شهريا، لافتة إلى أنها تخطط لتوريق مبلغ إجمالي 550 مليون دولار بحلول نهاية ديسمبر.