Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إمارتس للحلول الذكية» و«سيمنز» و«إيميرسون» توقع مذكرة تعاون مشترك لتنفيذ أعمالها في مصر وأفريقيا

وقّعت شركات “إمارتس للحلول الذكية”، و”سيمنز للصناعات – مصر”، و”إيميرسون” الأمريكية، مذكرة للتعاون المشترك بين الشركات الثلاث.

واتفقت الشركات على بدء مرحلة جديدة للتعاون المشترك لتنفيذ المشروعات في مصر وأفريقيا بالاستفادة من القدرات الفنية لكل طرف في مشروعات مشتركة.

ويهدف البروتوكول إلى خدمة التطور التكنولوجي لتقديم حلول تكنولوجية حديثة ومبتكرة تخدم البنية التحتية في القطاعات الحيوية المختلفة، وهي شراكة استراتيجية مبنية على أسس التعاون في الفترة المقبلة على مشروعات مهمة واستراتيجية بمصر وإفريقيا في المجالات المختلفة التي تعمل فيها الشركات؛ وفق بيان صحفي.

ويعمل الأطراف الثلاثة الموقعون على بروتوكول التعاون في مجالات تطوير تكنولوجيا البنية التحتية وتقديم حلول مبتكرة باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الأشياء التي تخدم العديد من القطاعات المختلفة، مثل البنية التحتية، والمياه والصرف الصحي والبنية التحتية للمدن الذكية والمنشآت الحيوية.

وتعد الإمارات من أكبر الدول المستثمرة في مصر، حيث يصل عدد الشركات الإماراتية العاملة في مصر إلى 1730 شركة في كافة القطاعات الاقتصادية.