Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إل جي» تكشف عن رؤيتها الجديدة للتحول إلى منصة إعلامية وترفيهية

كشفت شركة “إل جي”، عن استراتيجيتها الجديدة، بالتحول إلى منصة إعلامية وترفيهية في غضون 5 سنوات، مما يثري حياة العملاء من خلال تقديم خدمات قيمة ومجموعة فريدة من المحتوى المنسق في المنتجات، ومنها أجهزة تلفاز LG OLED و LG QNED.

وتستمر  التجارية المنافسة لشركة سامسونج، على مدى السنوات الخمس المقبلة مبلغ 753 مليون دولار في أعمال نظام التشغيل webOS من أجل تحقيق هذا الهدف، بحسب ما تم الإعلان عنه في قمة شركاء webOS 2023.

وتتوقع العلامة التجارية أن يكون لديها في السنوات الثلاث المقبلة إجمالي 300 مليون جهاز يعمل بنظام التشغيل webOS. ويمثل هذا قفزة بمقدار 100 مليون عن العدد الحالي للأجهزة العاملة بنظام التشغيل webOS، الذي يبلغ 200 مليون.

ويركز الاستثمار على توسيع نطاق المحتوى المتاح عبر منصة webOS، وتعزيز سهولة الاستخدام من خلال ابتكار واجهة المستخدم وتجربة المستخدم، وتعزيز الشراكات مع شركات إنتاج المحتوى على نطاق عالمي.

وتعمل إل جي أيضًا على تعزيز الابتكار في مجال البحث والتوصيات القائمة على الذكاء الاصطناعي، وكجزء من هذا الجهد، تخطط الشركة لدمج ميزة واجهة المستخدم الصوتية في تطبيقات الشركات الشريكة.

ووفقًا للعلامة التجارية، تسمح هذه الميزة للأشخاص بالتحكم بسهولة في تطبيقات محتوى الجهات خارجية والتنقل فيها بصوتهم عبر منصة webOS، مما يتيح اكتشاف المحتوى بسرعة وسهولة.

وبالنظر إلى التوجه الجديد، من المحتمل ألا تركز إل جي كثيرًا على المنتجات الأخرى، ومنها الأجهزة المنزلية، في خطوة قد تفيد سامسونج لأنها تستطيع الاستحواذ على المزيد من سوق الإلكترونيات الاستهلاكية.