Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إل جي» تدعم الجيل الجديد من غسالات الملابس بتقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء

أعلنت إل جي مصر LG، اليوم، عن إطلاق الجيل الجديد والأكثر ذكاء من غسالات الملابس (Vivace)، المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي AI وإنترنت الأشياء IoT.

يأتي ذلك في إطار سعي “إل جي” LG لتقديم أجهزة منزلية تواكب المستقبل، كما ستزود “إل جي” الغسالة الجديدة بتقنيات “ستيم بلس” Steam + الخاصة باستخدام البخار والتربو ووش 360 درجة (Turbo Wash 360 Degree)، التي تساعد على إتمام عملية تنظيف كمية أكبر من الغسيل خلال مدة زمنية قصيرة.

وتنظم تقنية إل جي دايركت درايف (Direct Drive DD)، العاملة بالذكاء الاصطناعي AI، عملية دوران الملابس بالشكل الذي يحافظ على تكوين النسيج الخاص بها، وذلك باستخدام مستشعر خاص يقوم ليس فقط بتحديد وزن الملابس، بل ودرجة نعومة ملمسها، لاختيار حركة الدوران المناسبة خلال عملية التنظيف، وهو ما يقلل نسبة تضرر أنسجة الملابس بنسبة 18%.

كما يمكن باستخدام  تقنية إل جي ThinQ، التي تعتمد على تقنية إنترنت الأشياء IoT، التحكم عن بعد في غسالة Vivace بواسطة الواي فاي والتعرف على معدلات استهلاكها للكهرباء والماء.

ومن بين أهم ما زودت به غسالات إل جي LG Vivace هو تقنية “إل جي ستيم بلس” (LG Steam+)، التي تقضي على 99,9% من مسببات الحساسية، مثل الغبار، والتي يمكن أن تسبب مشاكل في التنفس.

إلى جانب ذلك، صنعت إل جي حوض الغسالة من الاستانلس ستيل، والذي يتميز بفترة بقائيته الطويلة، ويوفر عملية تنظيف آمنة وصحية للملابس خالية من البكتريا مقارنة بالأحواض البلاستيكية.

ومن جانبه، أكد بيلي كيم، مدير عام إل جي مصر، قائلا:  “إن إطلاق الجيل الجديد من غسالات إل جي يأتي في إطار حرص الشركة على ابتكار الأجهزة المنزلية ذات الإستخدام اليومي، التي توفر لعملائنا الراحة التي يحتاجونها خلال جدول يومهم المزدحم، ونحن على ثقة من أن غسالات التحميل الأمامي الجديدة Vivace ستعيد صياغة معايير جديدة لغسالات الملابس في السوق المصري، نظرا لما زودت به من تقنيات متطورة مثل الـThinQ التي تعد منصة لنمط الحياة الذكية”.

ويتميز الباب الخاص بغسالة إل جي LG Vivace بأنه مصنع من الزجاج المقوى المقاوم للخدش، وهو ليس فقط أكثر متانة من الباب البلاستيكي التقليدي، ولكنه يوفر أيضًا مظهرًا أكثر أناقة.