Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إكس» تطرح ميزة جديدة لمشتركي X Premium

أطلقت “إكس” المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك ميزة جديدة لمشتركي X Premium، لتضيف حافز آخر من أجل الاشتراك في الخدمة المدفوعة.

الميزة الجديدة هي تحليلات الحساب المتقدمة، والتي تتيح لمشتركي X Premium الوصول إلى رؤى محددة بخصوص الأداء، مع بيانات بخصوص إجمالي مرات الظهور ومعدل التفاعل وزيارات الحساب وأداء الفيديو ونقرات الارتباط والمزيد.

وصممت “إكس” الميزة الجديدة بالاعتماد على مخطط شريطي كبير جديد يمكنك تغييره لتسليط الضوء على عناصر مختلفة، مما يسهل عرض الأداء بمرور الوقت. ويمكنك أيضًا تبديل النطاقات الزمنية عبر الجزء العلوي من المخطط.

وأضافت إكس أيضًا بعض نقاط البيانات المحددة المفيدة لتحليل أداء حسابك ضمن المنصة بمرور الوقت.

وتمكن مستخدمو إكس سابقًا من الوصول إلى تحليلات مماثلة، مع أن جميع تحليلات الحساب أصبحت مدفوعة الآن مع وصول لوحة التحليلات الجديدة.

وعند محاولة تسجيل الدخول إلى analytics.twitter.com، فإنك تحصل على رسالة منبثقة تنبهك إلى أنك بحاجة إلى التسجيل في X Premium للوصول إلى هذا العنصر.

وكانت إكس تسمح للمستخدمين بالوصول إلى مزايا التحليلات حتى الأسبوع الماضي، مع أنها أوقفت هذا الوصول أثناء عملها على الترقية الجديدة.

من الجدير بالذكر أنه عندما تولى إيلون ماسك إدارة إكس في أواخر عام 2022، أعلن خطة كبيرة لتحقيق زيادة كبيرة في اشتراكات المنصة، مع هدف قصير المدى للمنصة يتمثل في جلب 50 في المئة من إجمالي إيراداتها من الاشتراكات.