Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إعمار مصر تفوز بجائزة أفضل منتجع سياحي في أفريقيا 2022 ..وجائزة مشروع العام لفندق العلمين بمراسي

فازت شركة إعمار مصر بجائزتين عالميتين لفنادقها في مراسي، وهما جائزة أفضل منتجع سياحي في أفريقيا لعام 2022 من World Travel Awards عن Golf Resort Address Marassi، وجائزة مشروع العام من Design Middle East Awards وذلك عن فندق العلمين بمراسي.

وقالت «إعمار مصر» إن الفوز بالجوائز جاء تتويجا لتفوق منتجع مراسي في تقديم أعلى مستويات التصميم والرفاهية لرواده مما يجعله الوجهة السياحية العصرية في الساحل الشمالي.

ويقع مشروع مراسي على مساحة 1544 فدانًا بما يعادل 6.5 مليون متر مربع، وهي مساحة تعطي ميزة محورية للمنتجع عن باقي قري الساحل الشمالي.

والمنتجع يضم 5 شواطئ بإطلالات مختلفة على البحر المتوسط، بالإضافة إلى واحد من أكبر المراسي الدولية في الشرق الأوسط.

ويضم 13 فندقاً وملعب جولف مكون من 18 حفرة بجانب مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية خلابة، ومرافق تضمن التجربة المميزة والمتكاملة للرواد.

وفي هذا السياق، فقد شيد منتجع Address Marassi Golf Resortعلى الطراز التوسكاني من شأنه أن يكون واحداً من أبرز معالم الجذب في الساحل الشمالي.

والمنتجع يجمع بين العديد من الخدمات الفندقية التي تضمن تجربة فريدة من نوعها من خلال صالات للياقة البدنية، وصالة اجتماعات، و سبا، وكذلك خمسة منافذ متنوعة لتناول طعام.

ويضم المنتجع العديد من المرافق الأخرى مثل ملعب مراسي للجولف الذي تم تصميمه على طراز رفيع، ومسابح ونادي كيكس المخصص للأطفال بحيث يمكنهم ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الإبداعية والتشاركية.