Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم

contact

وفقا لقائمة أغلى 25 علامة تجارية في المجال العقاري العالمي، الصادرة عن شركة أبحاث العلامات التجارية البريطانية Brand Finance، حصلت شركة إعمار العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري، على لقب العلامة التجارية العقارية الأسرع نموًا في عام 2024، بعد نجاحها في الاستفادة من الفرص التي توفرها السوق الإماراتية ومحافظتها على تواجد مشروعاتها بقوة في أهم مناطق دبي.

كما عزز استحواذ شركة إعمار على ميناء خور دبي بقيمة 2 مليار دولار قدرتها على تحقيق ربحية مستقبلية كبيرة، ونتيجة لهذا الاستحواذ أصبح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ثاني أكبر مساهم في شركة إعمار.

أقرا أيضا: «إعمار مصر» تطلق مبادرة «Enabling Design» لدعم التصميم والثقافة وتطوير المشروعات الصغيرة

قيمة العلامة التجارية لشركة إعمار

بلغت قيمة العلامة التجارية لإعمار 2.7 مليار دولار أمريكي، بزيادة 29% على أساس سنوي، وذلك جعل الشركة ضمن العلامات التجارية العقارية الأسرع نموًا في العالم، بالمركز الثاني على مستوى الإمارات والسادس على مستوى الشرق الأوسط كأقوى علامة تجارية.

جدير بالذكر أن شركة إعمار حققت في عام 2022 أداءً جيدًا في أعمال الإيرادات المتكررة، حيث ارتفعت إيرادات إعمار في قطاع الضيافة بنسبة 25% وزادت إيرادات مراكز التسوق بنسبة 8% بعد الانتعاش القوي الذي شهدته سياحة الإمارات العربية المتحدة عقب الجائحة.