Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إعلان مسرب يكشف عن ميزة جديدة بهواتف Pixel 9.. حذفته يوتيوب

كشف إعلان جديد تم تسريبه بالكامل، عن ميزة جديدة تعمل جوجل على إضافتها لهاتف Pixel 9، تضمن عدم الاستبعاد من الصور الجماعية.

وكشف الإعلان OnLeaks الذي تم تسريبه ومشاركته مع Android Headlines عن الميزة الجديدة التي يطلق عليها “أضفني”. ولكن تم إزالته من قبل يوتيوب.

وفي الإعلان، يظهر شخص يستخدم هاتف Pixel 9 لالتقاط صورة لصديقين أمام شاحنة صغيرة.

وبعد التقاط الصورة، تبادلت المصورة المواقع مع أصدقائها، مما سمح لها بالتقاط صورة أمام الشاحنة فقط.

وتظهر شاشة هاتف Pixel صورة شبحية للصديقين اللذين كانوا يقفان بجانبها، ولكنهم يظهرون في الصورة الجديدة كما لو كانوا هناك طوال الوقت.

ومن خلال تقييم واجهة المستخدم في الإعلان، يبدو أن هاتف Pixel 9 يمكنه دمج صورتين بنفس الخلفية، مما يمنحك القدرة على إضافة أشخاص آخرين إلى الصور الجماعية بسهولة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن هاتف Pixel 9 ميزات أخرى مثل مساعد Google الجديد “جيميني” وبرنامج “Pixel Screenshots” الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة البحث عبر لقطات الشاشة.

وتثير ميزة “أضفني” مرة أخرى تساؤلات حول فصل الواقع عن الخيال، مما يذكر المستخدمين بأدوات أخرى قدمتها Google لمستخدمي Pixel وPhotos.

وسبق أن طرحت جوجل في العام الماضي أداة Magic Eraser التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي تسمح بإزالة أشخاص من الصور بسهولة، بالإضافة إلى Best Take التي تمكن مالكي Pixel من تغيير وجوه الأشخاص في الصور بطريقة سلسة.