Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إعلانات «نتفليكس» لا تشمل برامج الأطفال والأفلام الجديدة

أخبرت منصة “نتفليكس”، الشركاء أنها لن تعرض إعلانات تجارية خلال برامج الأطفال والأفلام الأصلية، عندما تقدم الشركة خدمتها المدعومة بالإعلانات، وفقًا لتقرير.

وذكرت “بلومبرج” نقلًا عن أشخاص مطلعين على الأمر، أن “نتفليكس” أخبرت الشركاء أنها لن تعرض إعلانات أثناء برامج الأطفال الأصلية، بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الإستوديوهات التي أعطت للشركة حقوق برامج الأطفال لن تسمح لها بتشغيل إعلانات تجارية فيها.

وأوضحت المصادر أن الشركة قررت أن الأفلام الأصلية يجب أن تظل خالية من الإعلانات على الأقل في البداية، وهو ما يجب أن يخفف من مخاوف كبار صانعي الأفلام.

ولا تزال “نتفليكس” تضع اللمسات الأخيرة على خطط خدمتها المدعومة بالإعلانات، مما يعني أنه لا يزال من الممكن تغيير التفاصيل والاستراتيجيات، إذ تهدف الشركة إلى تقديم الخدمة في أوائل العام المقبل.

وبحسب الوكالة، يقدر المحللون أن “نتفليكس” يمكن أن تجني بين 3 إلى 4 مليارات دولار سنويًا من مبيعات خدمتها المدعومة بالإعلانات، وهذا من شأنه أن يجعلها واحدة من أكبر الشركات من حيث إعلانات الفيديو عبر الإنترنت.

ومن المقرر أن تصبح شركة “مايكروسوفت كورب” مسؤولة عن التعامل مع تكنولوجيا ومبيعات الإعلانات في “نتفليكس”، على الأقل في البداية، مع احتمالية أن تبني الشركة قسم مبيعات الإعلانات الخاص بها عند التوسع، حيث تبحث الشركة بالفعل عن توظيف مندوبي مبيعات ومسؤول تنفيذي لقيادة خدمتها المدعومة بالإعلانات.