Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إعلانات شركات الاتصالات في رمضان.. النجمات أكثر حضورا والحنين للماضي أسهل طريق لقلب المشاهدين

كما تتنافس شركات الاتصالات في مصر في عروضها خلال شهر رمضان، تخوض إعلاناتها منافسة قوية من أجل جذب المشاهدين، مستعينة بأكبر النجوم والأفكار المبتكرة وكلمات الأغاني الأقوى والأفضل تأثيرا.

ويلاحظ في إعلانات شركات الاتصالات في موسم رمضان الحالي تفوق الاستعانة بالنجمات على حساب النجوم الرجال، والميل إلى اللعب على وتر الحنين إلى الماضي.

إعلان أورنج.. رمضانا ربيع بطعم سعاد حسني

استعانت أورنج في إعلاناها لشهر رمضان هذا العام ببطولة نسائية بالكامل، من النجمات منى زكي ونيللي كريم ودينا الشربيني، وسيطرت على أجواء الإعلان روح السندريلا سعاد حسني.

وقدم إعلان أورنج “رمضانا ربيع” أشهر أغنيات سعاد حسني، الدنيا ربيع ويا واد يا تقيل وصغيرة على الحب، كما ظهرت أشهر أزياء السندريلا خلال الإعلان، ومنها نفس تصميمات فستان أغنية الدنيا ربيع الأحمر الجذاب، وفستان زوزو الشهير “الأسود في الأحمر” مع قصة الشعر المميزة، وفستان السندريلا الأسود بنقط بيضاء مع شابو من نفس اللون.

حقق إعلان أورنج “رمضان ربيع” حتى الآن أكثر من 5,3 مليون مشاهدة على يوتيوب، وحصد إعجاب معظم مشاهديه بسبب الجو المبهج للإعلان.

إعلان فوادفون وأغنية مميزة من عمرو دياب

قدم إعلان فودافون لشهر رمضان هذا العام أغنية بصوت عمرو دياب، مع ظهور غير ملحوظ تقريبا للنجم عمرو دياب خلال الإعلان، ربما للتركيز على أن فكرة الإعلان هي البطل في المقام الأول.

وحقق إعلان فودافون حتى الآن أكثر من 4,3 مليون مشاهدة على يوتيوب، وحصدت أغنية عمرو دياب إعجاب المشاهدين.

إعلان اتصالات.. أحمد عز وكارمن بصيبص

استعانت شركة اتصالات في إعلانها لشهر رمضان هذا العام بالنجم المصري أحمد عز، بمشاركة من الممثلة والمخرجة اللبنانية كارمن بصيبص، مع المشاركة الغنائية الأولى في مصر لعزيز مرقة، وهو فنان تونسي شاب يقدم موسيقى مبتكرة ومميزة.

وحقق إعلان اتصالات حتى الآن أكثر من 2,3 مليون مشاهدة على يوتيوب، وحاز الثنائي المصري اللبناني، عز و بصيبص، على إعجاب المشاهدين.

إعلان وي بخفة دم ياسمين وكريم محمود عبد العزيز

استعانت المصرية للاتصالات (وي) بالنجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم كريم محمود عبد العزيز، في تقديم إعلان خفيف الدم، متعدد الشخصيات، لا يخلو من الحنين إلى الماضي.

وتلعب فكرة إعلان وي على “زمان أو النهارده.. هيفضل رمضان هو هو وفرحتنا هي هي”، وتقمص كريم محمود عبد العزيز شخصيات من زمن فات، منها شخصية عبد الغفور البرعي بملابسه وحركاته المميزة.

حقق إعلان وي حتى الآن أكثر من 1,7 مليون مشاهدة على يوتيوب، وحصل على إعجاب معظم المشاهدين.