Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إطلاق «منصة رواد».. الأولى عربيا لتصميم الجرافيك لخدمة الشركات ورواد الأعمال

أطلقت “منصة رواد” خدماتها رسميا في مجال تصميمات الجرافيك للشركات ورواد الأعمال، لتقدم لأول مرة عربيا منصة متكاملة لجميع خدمات التصميم والجرافيك.

توفر “منصة رواد” بديلا اقتصاديا واحترافيا لأقسام تصميم الجرافيك لدى الشركات ورواد الأعمال، وتوظف الإمكانيات التقنية في التواصل مع العملاء واستقبال طلباتهم وتعديلاتهم المقترحة، وصولا إلى الاستلام النهائي خلال يوم أو يومي عمل، نظير اشتراك شهري ثابت لتوفير التكاليف.

تضم “منصة رواد” فريقا من المصممين ذوي الخبرة، وتوفير عددا لا محدود من التصميمات نظير خدمة اشتراك شهرية 1,990 درهم إماراتي، وتقدم منصة رواد خدمات تصميم كروت العمل والمنتجات والمواقع الإلكترونية والمطبوعات والكتيبات التعريفية والفلاير وتصميمات الطباعة على التيشرتات.

وتعليقا على الانطلاق، قال محمود الرنتيسي، المدير التنفيذي لمنصة رواد: “عرفنا من خلال خبرتنا حاجة الشركات ورواد الأعمال إلى تصميمات جرافيك بصورة مستمرة، مع مواجهتهم بارتفاع الأجور والتكلفة لتأسيس قسم جرافيك خاص بهم، ولهذا فكرنا في إطلاق منصة رواد، من مقرها في دبي، لتقديم أول خدمة عربية للشركات ورواد الأعمال في مجال تصميمات الجرافيك، من أجل سد هذه الفجوة”.