Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إطلاق معرض الأهرام «عقاري» في أبو ظبى الجمعة المقبل

تطلق مؤسسة «الأهرام » معرض الأهرام «عقاري» في إمارة أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، الجمعة المقبل ويستمر حتى الأحد 25 ديسمبر الجاري.

ويأتي المعرض استمرارا من مؤسسة «الأهرام» في تطبيق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترويج للاستثمار العقارى في الخارج، وتعزيز ملف تصدير العقار المصري، ودعم إقامة المعارض الخارجية.

ويشارك في نسخة هذا العام من المعرض أكثر من 30 شركة تطرح أكثر من 120 مشروعا مميزا بأنشطة متنوعة تشمل السكني والتجاري والإداري والطبي والسياحي والفندقي والترفيهي في مختلف مناطق الجمهورية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والساحل الشمالي والقاهرة الجديدة والشيخ زايد و6 أكتوبر والمنصورة الجديدة، والعين السخنة، ودمياط الجديدة، والإسكندرية ومدن الصعيد، والمعادى ومصر الجديدة ومدينة نصر.

وصرح حسن عبد المنصف مدير وكالة الأهرام للإعلان، بأن المعرض هذا العام يأتي في ظروف مشجعة على الشراء، ويختلف عن كل المعارض السابقة نظرا لارتفاع سعر العملة مما يتيح فرصة اكبر للاستثمار في العقار ويشجع المصريين في الخارج والاخوة العرب في دول الخليج على الشراء حيث ان قيمة العملة المحلية تحفزهم على شراء المنتج المصرى بأسعار منخفضة مقارنة بقيمة العملة في بلادهم.

وأضاف أن الشركات تقدم خلال المعرض مفاجآت حصرية تشمل عروضا متميزة تشمل خصومات كبيرة فى الأسعار بمقدمات منخفضة جدا ونظم سداد غير مسبوقة وأقساط على فترات طويلة كما تتنافس الشركات المشاركة فيما بينها على جذب أكبر عدد من جمهور الزائرين حيث تتواجد في الفندق لمدة 6 أيام كاملة تتخللها فترة المعرض.

وأشار إيهاب الشرقاوي، مدير إدارة المعارض والمؤتمرات بوكالة الأهرام للإعلان إلى أن معرض هذا العام هو المعرض رقم 25 الذى نقوم بتنظيمه فى دولة الإمارات العربية الشقيقة كما أنه يحتل رقم 41 في سلسلة المعارض الخارجية التي تنظمها وكالة الأهرام للإعلان.

وأضاف: «أننا حريصون على الاستمرار في تنظيم المعارض الخارجية، ونسخر كل الإمكانيات الإعلامية والإعلانية لنجاح المعارض، التي نقوم بتنظيمها خاصة خارج مصر تنفيذا لخطط الأهرام في دعم ملف تصدير العقار للخارج، وفتح منافذ جديدة أمام الشركات العقارية المصرية لطرح منتجاتها المتميزة للمصريين في الخارج وللاشقاء من الدول العربية المختلفة بجانب الجنسيات الأجنبية الأخرى».