Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إطلاق تطبيق «بوسطجي».. أول منصة رقمية للخدمات اللوجستية والنقل التشاركي في مصر

أعلنت eGate Egypt -الشركة المصرية الرائدة في ميكنة الخدمات اللوجستية- عن إطلاق خدمات تطبيق «بوسطجي» بمصر، والذى يتم تحميله علي أجهزه المحمول لكلا من العملاء والسائقين.

ويعد تطبيق «بوسطجي» بمثابة أول منصة رقمية للخدمات اللوجستية والنقل التشاركي باستخدام وسائل النقل والشحن المختلفة  المملوكة للغير Crowdsourcing، بدءًا من الشاحنات الثقيلة والنقل والفان والصالون والشاحنات المتخصصة مثل شاحنات نقل السيارات والبرادات وشاحنات نقل الأثاث وأوناش إنقاذ السيارات على الطرق، لنقل أي شيء لأي مكان وفي أي وقت، وذلك بهدف توفير خدمات أفضل وأسهل وأقل تكلفة وأكثر أمانا للمواطن والشركات.

من جانبه، قال عصام الصغير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة eGate Egypt: بعد نجاحنا في تشغيل «بوسطجي» بالعديد من الدول الأفريقية، يسعدنا أن نعلن اليوم عن بدء تقديم خدمات بوسطجي في مصر حيث يخدم التطبيق الأفراد وأصحاب الأعمال الصغيرة والشركات والمؤسسات الكبرى.

وأشار إلى أن تطبيق «بوسطجي» يتيح للأفراد تحديد مكان استلام وتسليم الشحنة ووصفها ورفع صورها وتحديد الموعد والمكان المناسب له، ويعرض التطبيق عليه جميع وسائل النقل المتاحة وأسعارها، ليختار منها وسيلة النقل المناسبة له وللمنقولات، ويمكنه طلب مساعدين لتحميل وتنزيل الشحنة.

وأضاف: من ثم يرسل التطبيق طلبة الي السائقين القريبين منه، ومعهم وسيلة النقل المطلوبة ويمكنه متابعة الوسيلة التي تقوم بالنقل عن طريق GPS والتواصل مع السائق عن طريق التطبيق، طوال فترة النقل، ويرسل التطبيق كود سري للمستلم للتأكد منه عند التسليم، ويمكن الدفع نقدا أو بالمحفظة الالكترونية أو ببطاقات الائتمان.
وتابع: كما يتيح التطبيق العديد من الخصائص لأصحاب الأعمال الصغيرة لميكنة العمليات التشغيلية دون الحاجة للربط الاليكتروني مع المنصة، وذلك عن طريق تحميل بيانات الشحنات وتحديد وسيلة النقل المناسبة عن طريق التطبيق ومتابعه وسيلة النقل والتسليمات وتقارير الأداء.

وأكد الصغير، أن المنصة تتيح للشركات الربط الاليكتروني مع المنصة و عمل طلبات النقل و مراقبة أداء تقديم وتتبع الخدمات عن طريق الباركود وكذلك أداء السائقين للحد من سوء الاستخدام ودعم العملاء والتحصيلات النقدية، و الغير نقدية بصورة مميكنة بالكامل مما يفتح لهم آفاق عمل جديدة، ويوفر خدمات لوجستية مميكنة بالكامل وتحسين جودة الخدمة.