Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إطلاق أول منصة دفع إلكتروني في قطاع الاستثمار العقاري

أعلن علي الشرباني رئيس مجلس إدارة تبارك للتطوير العقاري، إطلاق أول منصة دفع إلكتروني في قطاع الاستثمار العقاري وذلك بالتوازي مع خطة الدولة للتحول الرقمي، حيث تحرص الدولة بقطاعيها العام والخاص على مواكبة التطور الرقمي في شتى المجالات، خاصة بعد أن أبرزت أزمة كورونا الأهمية الكبرى لميكنة كل قطاعات الأعمال، وعلى رأسها قطاع العقارات لما له من أهمية في الاقتصاد المحلي والعالمي.

وتأتي خدمة “بوابة الدفع الالكتروني” لتتيح لعملاء تبارك سداد التزاماتهم مع الشركة من دفعات أولية وأقساط من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني دون التوجه إلى منافذ التسويق أو انتظار المندوبين الذين خصصتهم الشركة لتحصيل المستحقات المطلوبة من العملاء من منازلهم أثناء أزمة كورونا.

ويأتي إطلاق هذه البوابة تنفيذاً لاستراتيجية الشركة للتيسير على عملاؤها في عمليات الدفع وتسديد كل المستحقات، وكذلك تمثل هذه الخدمة استمرارًا للإجراءات الوقائية التي تتبعها تبارك لحماية عملاؤها والعاملين بها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف الشرباني أن التحول الرقمي لا تقتصر فوائده على أوقات الازمات، ولكنه سيغير الكثير من سياسات العمل بشكل عام لما له من آثار ايجابية في توفير الأوقات المهدرة في إجراءات روتينية كثيرة يمكن أن يتم إنجازها من خلال التحول الرقمي ببساطة ويسر، وكذلك سيساعد جهات العمل على إعادة توجيه عمل الإدارات بداخلها لإنجاز أعمال أخرى.

وأضافت ماهيتاب لبيب رئيس قطاع التسويق بشركة تبارك للتطوير العقاري، أن نظام الدفع الالكتروني كان من أول الإجراءات التي اتخذتها الشركة لحماية العملاء من مخاطر كورونا، لافتة إلى أن العمل يسير بشكل جيد داخل الشركة من أجل متابعة تسليم مشروعي 90 افينيو وكابيتال ايست تباعا حتى نهاية 2020.