Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إزاي تحتفل بذكرى يوم ميلادك مع جوجل؟!

يحتفل محرك البجث الأشهر عالميا، جوجل (Google)، بالعديد من الأحداث المحلية والعالمية عبر رسومات الشعار المبتكرة (Google Doodle)، ومن المؤكد أنك شاهدت بعض الأعمال الفنية، سواء الثابتة أو المتحركة، على الصفحة الرئيسية لمحرك البحث جوجل على مدار العام.

وهذه الأعمال الفنية هي رسومات مبتكرة لشعار جوجل للاحتفال بذكرى الأحداث الكبرى والشهيرة من مختلف أنحاء العالم، ولدى جوجل موقع ويب مخصص لرسومات الشعار المبتكرة (Doodle)، حيث يعرض جميع رسومات الشعا المبتكرة التي أنشأتها جوجل على مر الأعوام، كما يحتوي الموقع أيضا على ميزة تتيح للمستخدمين العثور على رسومات الشعار المبتكرة حسب تاريخ ميلادهم.

إذا كنت تتساءل عن الأحداث التي وقعت في يوم ميلادك من مختلف أنحاء العالم، والعثور على رسومات الشعار المبتكرة لهذه الأحداث، فيمكنك اتباع هذه الخطوات:

ادخل على موقع شعارات جوجل (Google Doodle) عبر الإنترنت، ثم اتجه إلى أسفل الصفحة، حيث يمكنك اختيار يوم وسنة ميلادك من القوائم المنسدلة، ثم اضغط التالي (Next).

سيقوم جوجل الآن بالبحث عن الأحداث التي توافق يوم وسنة ميلادك، وسيعرض قائمة كاملة للشعارات المبتكرة التي تم تصميمها في هذه الذكرى، وبذلك يمكنك الاحتفال بذكرى ميلادك مع شعارات جوجل، ومعرفة أهم الأحداث العالمية التي صادفت هذا اليوم.